جميع المباريات

إعلان

عبد الرحمن "جبنة": كارثة في اتحاد الكرة بسبب 2000 جنيه.. ووكيل هددني بانهاء مسيرتي

جبنة

عبد الرحمن خالد

كشف عبد الرحمن خالد "جبنة" لاعب المقاولون العرب السابق سبب إعلان فريقه الجديد العربي الكويتي فسخ التعاقد معه، بعد أيام قليلة من إعلان الصفقة.

وانضم جبنة إلى نادي العربي الكويتي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي المقاولون العرب بنهاية الموسم الجاري.

وقال عبد الرحمن في تصريحات عبر فيديو له عبر حسابه على انستجرام: "أنا غير مستوعب ما حدث حتى الآن ونفسيتي دُمرت، ولم أتخيل أن يكون هناك شخص على علم بكل ما حدث ويقوم بما فعله لتدميري".

وأضاف: "هل هناك لاعب يلعب في الدوري الممتاز منذ 9 سنوات سيوقع لفريق في الدرجة الرابعة كما كما قيل".

وأكمل: "في وكيل تم ترشيحه لي من مدرب كبير في مصر وقال لي أنه سيساعدني في كل شيء، وبالفعل وقعت معه رغم أنني لي تجارب سيئة معه من قبل، وهذا الوكيل قال لي سأعطيك راتب شهري لأن المقاولون لم يكن يدفع رواتبنا بسبب النتائج غير الجيدة".

وأضاف: "بعد فترة طلبت من هذا الوكيل الابتعاد عني لأنه لم يكن جيد وقولت له سأعطيك كل الأموال التي حصلت عليها منك وأكثر عندما أوقع لأي فريق جديد، وبالفعل عندما وقعت للعربي كنت أتحدث مع وكيلي الجديد وطلبت منه دفع كل المبالغ التي حصلت عليها من هذا الوكيل، ولكن هذا هذا الوكيل كان يريد أن يدمرني وقام بتهديدي وقال لي "هبطلك كورة" واستخدم العقود التي وقعتها معه منذ عام ووضعها في أحد أندية الدرجة الرابعة ، وقدم شكوى لنادي العربي أنني لدي عقود مع نادي في دوري الدرجة الرابعة المصري".

واختتم: "في ورقة من اتحاد الكرة ذهبت للعربي أنني قمت بالتوقيع لنادي درجة رابعة وهذه كارثة لأنني لم أوقع وهذا المسؤول قام بذلك من أجل 2000 جنيه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

56

الحكم يحتسب ركلة جزاء لأهلي جدة بعد سقوط ايفان توني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg