جميع المباريات

إعلان

"إحداها تمت بعد 11 عامًا ".. حكايات مفاوضات الأهلي "الأطول" مع الصفقات قبل بن رمضان

صفقات الأهلي

صفقات الأهلي

ارتبط اسم التونسي محمد بن رمضان بالنادي الأهلي لدعم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليصبح اللاعب الدولي حديث الساعة في الأسابيع الماضية.

ووسط أنباء متضاربة واقتراب وابتعاد الصفقة أعاد اللاعب التونسي إلى الإذهان وقائع أخرى مشابهة كللت بالنجاح بعد سنوات من التفاوض منه من استمر لـ 11 عامًا وكان بطلها عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم الحالي ورئيس لجنة التعاقدات السابق.

مفاوضات استمرت لمدة 11 عام

الصفقة الأصعب والأطول في تاريخ الأهلي كانت التعاقد مع الصقر المصري أحمد حسن الذي ارتدي القميص الأحمر في عام 2008 بعد 11 عام من المفاوضات على حد قول عدلي القيعي.

وقال القيعي الذي يلقب بـ"مهندس صفقات" الأهلي حول هذه الحكاية في تصريحات " فاوضت أحمد حسن لمدة 11 عام منذ لعبه في أسوان ولكنه انتقل للإسماعيلي وفاوضته ثم احترف و فضلت وراه لحد ما جه الأهلي".

محمد بركات هي الأخرى صفقة استمرت لما يزيد عن عقد من الزمان حيث فاوضه الأهلي منذ أن كان لاعبًا في نادي السكة الحديد وحاول القيعي ضمه في محطاته التالية حتى نجح .

45 يوم في المغرب

هذه المرة كانت صفقة أجنبية استغرقت ما يقرب من 45 يوم للحسم وكان بطلها هيثم عرابي رئيس لجنة التعاقدات الأسبق بالأهلي وكللت بالتفاوض مع الجابوني ماليك إيفونا.

وتفاوض الأهلي لمدة أسبوعين مع إيفونا قبل سفر للمغرب وبقاءه لمدة شهر للتعاقد مع المهاجم الجابوني من نادي الوداد المغربي بعد منافسة مع الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg