جميع المباريات

إعلان

ثروت سويلم: الدوري الجديد سيقام بنظامه الحالي.. وأتمنى إلغاء الهبوط للخروج من الأزمة

ثروت سويلم

ثروت سويلم

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية، أنه لن يحدث أي تغيير على شكل الدوري الجديد، كاشفًا موعد تسليم درع الدوري الجديد للنادي الأهلي.

وقال سويلم في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس1: "هناك تنسيق مع الأهلي، بتسليم درع الدوري الجديد باحتفالية بنهاية الشهر الجاري".

وأضاف: "حتى الآن لم يتم الانتهاء من درع الدوري الجديد، الأهلي سوف يتسلم الدرع الجديد وليس القديم، وهذه الأمور مع الشركة الراعية، لكنه لم يصل حتى الآن".

وتابع: "هناك درع تكلف 250 ألفًا سنة 2019، متواجد في مخزن اتحاد الكرة، لكنه لم ير النور حتى الآن، وعرضت أن يتم استغلاله من جانب اتحاد الكرة".

وشدد: "عامر حسين يعمل في الوقت الحالي، على دراسة كاملة لإيجاد حلول للموسم الجديد من الدوري، ولا أعتقد حدوث تغيير على شكل الدوري".

وواصل: "المؤجلات تكون بسبب المشاركات الأفريقية والعربية للأندية، والناس تعتقد أن إدارة المسابقات هي السبب".

وأوضح: "أتمنى أن نقيم دوري من مجموعتين، ويتم إلغاء الهبوط في الموسم الحالي، ويهبط 6 فرق في الموسم المقبل".

وأشار إلى: "لا أريد أن أحبط أحد، لكن مهما تغيرت الأشخاص سيبقى نظام الدوري بهذا الوضع، أندية الدوري لديها رؤية معينة، رابطة الأندية جلست مع الأندية في الموسمين الماضيين وهم من اختاروا شكل الدوري الحالي، ومن الصعب تغييره".

وأتم: "يجب اتخاذ قرارات جريئة حتى ينتهي الدوري في شهر مايو، وما يحدث حاليًا في نظام الدوري هو توابع موسم كورونا بعدم إلغاء المسابقة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg