عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

كهربا: لن ألعب في مصر إلا للأهلي.. وأتمنى أن يتصالح فتوح مع أهل المتوفي

الأهلي كهربا

كهربا

المصور: أسامة عبدالنبي

أكد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه مستمر مع الفريق في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه لن يلعب لأي نادٍ في مصر إلا الأهلي.

وقال كهربا عبر قناة أون تايم سبورتس1:"الأهلي بيتي، وأنا تحت أمر النادي في أي شيء ومكمل في النادي، في الفترة الأخيرة هناك الكثير من الإشاعات لكن لا يوجد أي خناقات أو مشكلات ولم أحب الرد إلا بعد نهاية الدوري".

وأضاف: "أنا عنيد جدًا ولا أعرف أن أتواجد في مكان ولا يكون لي دور، سأجتهد أكثر وأنا جاهز في أي وقت، وتحت أمر كولر، أستطيع اللعب في أي مركز في الخط الأمامي، والمنافسة في النهاية تصب في مصلحة الأهلي، مستحيل أن ألعب في أي نادٍ في مصر غير الأهلي، تلقيت عروضًا في الفترة الأخيرة لكنها غير مناسبة بالنسبة لي".

وتابع: "هذا القرار نهائي ولن أفكر فيه، إلا إذا أراد النادي أن يحدد مصيري، وسأفعل ما يريده النادي، تغيرت كثيرًا عن زمان وأريد أن أقول إن اللاعبين هم الموجودين دائمًا، الجهاز الفني من الممكن أن يتغير في أي لحظة، ولا يوجد أي مشكلة معه".

وأوضح: "أحب دائمًا تسجيل الأهداف، وفي مباراة زد أهدرت فرصة وكنت أريد أن أقول إنني بخير وموجود، لذلك بكيت عقب الهدف، جمهور الأهلي أنا واحد منهم وهم الداعم الأول لي".

وأشار إلى: "هناك لحظات نفسية صعبة يمر بها الشخص، وأنا لا أحب أن أظهر ذلك، لكنني بكيت في هذه اللحظة".

غضب الجماهير عقب مباراة سموحة؟: "كنت في البيت والله".

وشدد: "هناك لاعبين شباب مبشرين، ويحتاجون للمشاركة وحاولت أنا وعمر كمال أن نساعدهم، خضنا 3 مباريات صعبة وقدمنا أداءً جيدًا".

وواصل:"مستعد للموسم الجديد، إرتداء شارة قيادة الأهلي هي أفضل لحظات حياتي، كنت أحلم بهذه اللحظة دائمًا، لكنني حزنت لأننا خسرنا المباراة، كنت أريد الفوز وأنا قائد الفريق".

وأردف: "الموسم كان صعبًا للغاية، هناك لاعبين في الأهلي يلعبون ما يقرب من 50 مباراة، ولعب مباراة كل 3 أيام شيء صعب للغاية".

وأكمل:"أوجه الشكر لسامي قمصان، لأنه ساعد كل اللاعبين ودائمًا يساعدني، كما أشكر خالد بيبو على مجهود الكبير وهو شخص رائع".

وأتم: "أحمد فتوح من أقرب الناس لي، وأنا أحبه كثيرًا، أي إنسان معرض للخطأ وهذا يحدث في لحظة، كلنا معه، إن شاء الله يتصالح مع أهل المتوفي ويدفع الدية، هو لاعب شاب وصغير، إن شاء الله تمر هذه الأزمة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg