جميع المباريات

إعلان

"تغييرات بالجملة في الأهلي؟".. يلا كورة يكشف الحقيقة وراء "زلزال" لم يحدث في الجزيرة

جماهير الأهلي

النادي الأهلي - صورة أرشيفية

يعكف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالتشاور مع شركة النادي لكرة القدم ومجلس إدارته على تنفيذ الجدول الزمني المتفق عليه مسبقًا في لتطوير قطاع كرة القدم للنادي والذي تم التخطيط له منذ الإعلان عن إنشاء شركة تدير اللعبة الأكثر شعبية في النادي .

وأعلن النادي الأهلي في مايو 2021 تدشين شركة كرة القدم في رؤيته لتطوير قطاع كرة القدم ووضع خطة زمنية لتمكينها من أداء الواجبات المكلفة بها ومنحها صلاحيات كاملة وفق اختصاصتها .

وتختص شكرة كرة القدم بالأهلي بـ " إدارة وتنظيم رياضة كرة القدم الاحترافية وما يرتبط بها من حقوق البث والرعاية وانتقالات وإعارات اللاعبين وبعض الملفات الأخرى المنبثة كلجان فنية واكتشاف مواهب" .

وعمل الأهلي فور الإعلان عن تدشين الشركة على تنظيم بعض الأمور من أجل الوصول لنقطة "التسليم والتسلم" حتى يبدأ الكيان الجديد في التمكين وهو ما أدى إلى تضارب خلال الساعات القليلة الماضية.

ووفق ما توصل إليه يلا كورة فإن النادي الأهلي وإدارته لم تتخذ قرارات "ثورية" أو "انفعالية" بل التغييرات المزمع إجراءها جاء وفق جدول زمني وضع مسبقًا من أجل تطوير قطاع الكرة .

ولم يتلق النادي استقالات أو قرر الإطاحة بالبعض فالحقيقة أن الاجراءات المتبعة في النادي اعتبار قطاعات الكرة مستقيلة من تلقاء نفسها في نهاية المواسم والأمر يشمل لجنة التعاقدات والتخطيط والكشافة وقد تزامن هذه الاجراءات مع الوصول لنقطة تمكين شركة الكرة من أداء وظيفتها ضمن خطة تطوير قطاع الكرة.

وعلم يلا كورة أن أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة و(القائم بأعمال مدير التعاقدات) لم يقال أو يستقيل من منصب مدير التعاقدات بل إنه منذ تعيينه في منصبه الجديد تواجد في لجنة التعاقدات بشكل مؤقت قبل اجراءات التسليم للتفرغ لمنصبه الجديد (المدير التنفيذي لشركة الكرة) الذي يشرف فيه على إدارة التعاقدات بعد ضمها للشركة.

ويعلن النادي خلال الفترة القادمة خطواته في المرحلة القادمة واستمرار بعض اللجان والاسماء لتسيير الأعمال حتى انتهاء موسم الانتقالات وبعدها الكشف عن الخطوات في انتقال إدارة كرة القدم بشكل كامل للشركة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg