جميع المباريات

إعلان

بحثًا عن إنهاء الموسم في المركز الثالث.. الزمالك يواجه بلدية المحلة

الزمالك وبلدية المحلة

الزمالك وبلدية المحلة - صورة أرشيفية

يلتقي نادي الزمالك مع مضيفه بلدية المحلة، مساء اليوم السبت، على أرضية استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم 2023-2024.

الزمالك يبحث عن الاحتفاظ بالمركز الثالث.. والبلدية يودع الممتاز

ويبحث الزمالك عن إنهاء الموسم في المركز الثالث، وذلك حال انتصاره أو تعادله، بينما حال تعثره سيمنح الفرصة للمصري البورسعيدي لخطف هذا المركز حال فوزه على الاتحاد السكندري.

وفي المقابل يخوض بلدية المحلة مباراته الأخيرة في الدوري المصري الممتاز، قبل هبوطه في الموسم الجديد نحو دوري المحترفين، بعدما تأكد وداعه لمنافسات الدوري العام عقب خسارته في الجولة الماضية أمام الجونة.

الزمالك يخشى سيناريو موسم 2017-2018

ووقع الزمالك وقع في هذا الفخ بموسم 2017-18، عندما خسر المركز الثالث لصالح المصري الذي تفوق عليه وقتها، لكن في فارق النقاط.

ونجح الزمالك في اقتناص المركز الثالث على حساب المصري البورسعيدي من قبل أيضًا، وذلك في موسم 2016-17، بتفوقه في النقاط بحصوله على 66 نقطة مقابل 62 للفريق البورسعيدي.

ويسعى الزمالك لإنهاء الموسم بصورة جيدة، بعد خسارته في اللقاء الماضي أمام طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر يأمل لاعبو بلدية المحلة في تقديم أداء مميز لهم قبل وداع الدوري الممتاز، وتحقيق انتصار تاريخي على الزمالك، من أجل الحصول على عروض من أندية الدوري بدلًا من المشاركة في الموسم المقبل بدوري المحترفين.

ترتيب الزمالك وبلدية المحلة

ويدخل الزمالك لقاء الغد برصيد 55 نقطة، يحتل بها المركز الثالث، بعد خصم 3 نقاط من رصيده بسبب انسحابه من مواجهة الأهلي، حيث حقق 17 انتصارًا و7 تعادلات مقابل 9 هزائم.

ويحتل نادي بلدية المحلة المركز السادس عشر في جدول الترتيب، برصيد 27 نقطة جمعها من 7 انتصارات و6 تعادلات، بينما تذوق مرارة الهزيمة في 20 مواجهة.

حكام المباراة

ويتولى محمد عباس قابيل مهمة إدارة المباراة كحكم ساحة، ويعاونه كلا من صالح محمد وعمرو جمعة كحكمين مساعدين، ومحمد العتباني حكمًا رابعًا، بينما يتواجد مصطفى مدحت كحكم لتقنية الفيديو، وتعاونه يارا عاطف.

بطاقة مباراة بلدية المحلة والزمالك

الحدث: بلدية المحلة يستضيف الزمالك في الأسبوع 34 من الدوري المصري

الملعب: استاد السلام

الموعد: مساء اليوم السبت

التوقيت: في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة

الحكم: محمد عباس قابيل

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 2

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

58

اوووووو رياض محرز يهدر ركلة جزاء لأهلي جدة بعد تسديدة قوية ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg