جميع المباريات

إعلان

"إجراء حدث مع عدة لاعبين".. مصدر يوضح ليلا كورة.. مستوى اهتمام الأهلي بالمغربي أشرف داري

أشرف داري

أشرف داري

كشف مصدر مطلع درجة اهتمام الأهلي بالمدافع المغربي أشرف داري لاعب نادي بريست الفرنسي، في ظل اتجاه القلعة الحمراء نحو تدعيم خط الدفاع.

خرج وكيل أعمال اللاعب المغربي عبد اللطيف فليفلي، بتصريحات خلال الساعات الماضية، قال فيها إن هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي مع النادي الأهلي. (طالع التفاصيل).

وقال مصدر مطلع على المحادثات في تصريحاته ليلا كورة: "حدث بالفعل اتصال من أجل الاستفسار عن أشرف داري لكن هذا من داخل إدارة الكشافة (سكاوتنج)، وتلك الأمور تحدث دائمًا فيما يتعلق بكل لاعب يتم عرضه على إدارة الكرة من جانب الإدارة".

وتابع: "عندما تقوم إدارة الكشافة في الأهلي بعمل ملف خاص باللاعب من أجل العرض على إدارة الكرة والجهاز الفني، أحد البنود هي الأمور المادية المتوقعة فيما يخص اللاعب وناديه".

وأضاف: "ليس كل لاعب يتم الاتصال به عن طريق إدارة الكشافة في الأهلي تصل الأمور إلى مرحلة التفاوض من أجل التعاقد معه، حيث أنه أولا يجب أن ينال اعجاب إدارة الكرة والجهاز الفني ثم يُحال الملف إلى لجنة التعاقدات".

أشرف داري (25 عامًا) لعب على المستوى الدولي مع منتخب المغرب 7 مباريات، وقضى الموسم الماضي (2023-2024) معارًا في صفوف شارلروا قبل أن يعود إلى بريست الفرنسي.

وتصل القيمة السوقية حسب موقع ترانسفيرماركت للاعب الوداد البيضاوي السابق إلى 2 مليون يورو، كما أن عقده مع فريقه الفرنسي يمتد حتى يونيو 2026.

اقرأ أيضًا

يلا كورة يكشف.. كيف يفكر الأهلي في دعم دفاعه بعد رحيل محمد عبد المنعم؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
شتوتجارت

شتوتجارت

42

سقوط كارفاخال على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

مباشر
ميلان

ميلان

1 2
ليفربول

ليفربول

43

محاولة لليفربول بعد تمريرة طولية من محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء ودفاع ميلان يتصدى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg