جميع المباريات

إعلان

وكيل بن رمضان: رفضنا عرض الأخدود.. واللاعب يرحب بالانتقال للدوري السعودي

بن رمضان

محمد علي بن رمضان

علقت الشركة المكلفة بإدارة أعمال الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، على احتمالية انتقاله لنادي الأخدود السعودي في الصيف الجاري.

وكانت تقارير صحفية كشفت في الساعات الماضية عن وجود رغبة من جانب نادي الأخدود لضم صاحب الـ24 عامًا، والذي يُعد أيضًا ضمن أهداف النادي الأهلي.

وقالت الشركة المكلفة بإدارة أعمال بن رمضان في تصريحات عبر إذاعة "موزاييك" التونسية، إن العرض المقدم من جانب نادي الأخدود تم رفضه، مضيفًا أن المفاوضات على انتقال الدولي التونسي متوقفة بين النادي السعودي والمجري.

وأشارت الشركة المسؤولة عن وكالة اللاعب، أن ما قاله المدير الرياضي لنادي الأخدود حسن مرزوق بشأن التفاوض مع اللاعب غير صحيح.

وأوضح، أن بن رمضان رد على عرض نادي الأخدود بالرفض نظرًا لأن طريقة لعب الفريق لا تناسبه، مشددًا أن اللاعب يرحب بالانتقال للدوري السعودي.

وكان حسن مرزوق صرّح عبر راديو موزاييك، أن نادي الأخدود قدّم عرضًا بقيمة 2.8 مليون دولار لصالح نادي فرينكفاروزي من أجل التعاقد مع بن رمضان.

وشهدت الساعات الماضية محاولات من جانب النادي الأهلي لتقريب وجهات النظر مع مسئولي النادي المجري، حيث يسعى الأخير للحصول على ثلاثة ملايين دولار. طالع التفاصيل

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg