جميع المباريات

إعلان

الفوز المتتالي يتوقف.. إنبي يعطل رقمان قياسيان للأهلي في الدوري

الأهلي وإنبي

لحظة تسجيل كهربا للهدف أمام إنبي

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة الأهلي وإنبي التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الدوري.

والتقى الأهلي مع إنبي مساء اليوم الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة 33 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ورغم أن النادي الأهلي توج بشكل رسمي بلقب الدوري المصري في النسخة الحالية، إلا أن لاعبيه كانوا يبحثون عن استمرار الأرقام القياسية التي سيحققها بعد نهاية الموسم الحالي في حال استمرار الفوز في المسابقة المحلية.

الأهلي منذ الهزيمة التي تلقاها من الزمالك بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري المصري، في لقاء أقيم على استاد القاهرة الدولي يوم 15 أبريل 2024.

حيث حقق 21 انتصارا متتاليًا في المسابقة المحلية ليعادل الإنجاز التاريخي المسجل باسم النادي الأهلي تحت قيادة مانويل جوزيه، في أطول سلسلة انتصارات في تاريخ الدوري.

الأهلي تحت قيادة مانويل جوزيه حقق 21 فوزا متتاليا في آخر 4 مباريات بموسم 2003-04 وأول 17 مباراة في موسم 2004-05.

أما النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر اكتفى بالفوز لمدة 20 مباراة متتالية، ومن ثم تولى سامي قمصان المهمة في مباراة زد وانتصر عليه بنتيجة 2-1، ليصل الجيل الحالي للفريق الأحمر إلى 21 فوز متتالي في موسم واحد لأول مرة في التاريخ.

مواجهة إنبي تعطل رقمان للأهلي

1- الأهلي بالتعادل مع إنبي الأهلي فقد الفرصة في كسر رقمة بتحقيق 21 فوزًا متتاليًا، حيث فشل للوصول للفوز رقم 22 على التوالي لأول مرة في موسم واحد.

2- كما فقد الأهلي الفرصة لكسر الرقم القياسي في عدد النقاط للدوري المصري المسجل باسمه بـ 89 نقطة حيث أقصى ما يمكن الوصول إليه 88، الأهلي كان قد جمع 89 نقطة في موسم 2019-2020، ليحقق رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ الدوري، متجاوزا رقمه السابق 88 نقطة في موسم 2017-2018.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

فرصة هدف لأهلي جدة بعد تمريرة ويقابلها إيفان توني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg