جميع المباريات

إعلان

حرم الأهلي من رقم قياسي.. والآخر حافظ على صدارة وسام.. ليلة تألق حراس الدوري (فيديو)

الأهلي

حارس إنبي من مباراة الأهلي

شهد اليوم الأربعاء تألق الحراس في بطولة الدوري المصري الممتاز خلال مباراتي إنبي والأهلي، وبيراميدز والداخلية، خلال الأسبوع 33 من عمر المسابقة.

حارس الداخلية يمنع الأهلي من رقم قياسي

أطلق محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي تسديدة صاروخية على مرمى إنبي في الدقيقة 94 من عمر اللقاء بعد تهيئة من عمر كمال إلا إن عبد الرحمن سمير حارس الفريق البترولي نجح في التصدي للكرة.

عاود عبد الرحمن سمير حارس إنبي تألقه في الدقيقة ذاتها بعد أن أرسل كريم الدبيس كرة عرضية من ركلة ركنية، ارتدت إلى عمر كمال الذي أطلق كرة صاروخية، تصدى لها حارس الفريق البترولي من جديد، ليرسل الكرة إلى خارج الملعب.

وتوقفت سلسلة انتصارات الأهلي التاريخية عند 21 انتصار متتالي بالدوري المصري خلال موسم واحد بعد التعادل مع إنبي بهدف لكل فريق.

حارس إنبي يحافظ على صدارة أبو علي

أرسل محمد الشيبي الظهير الأيمن لنادي بيراميدز عرضية خطيرة إلى داخل منطقة جزاء الداخلية، وجهها فيستون مايلي مهاجم الفريق الأزرق تجاه المرمى إلا إن الحارس رمضان مصطفى منع الكرة من أن تعانق الشباك.

وحرم حارس الداخلية فيستون مايلي من التربع على جدول صدارة الهدافين ببطولة الدوري، حيث نافس مهاجم بيراميدز نظيره لاعب الأهلي وسام أبو علي على صدارة جدول ترتيب الهدافين.

طالع جدول ترتيب الهدافين من هنا.

وتجمد رصيد فيستون مايلي عند الهدف رقم 17 في وصافة الترتيب، خلف وسام أبو علي مهاجم الأهلي المتربع على القمة برصيد 18 هدفًا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

56

الحكم يحتسب ركلة جزاء لأهلي جدة بعد سقوط ايفان توني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg