جميع المباريات

إعلان

جوميز: أتحمل سبب الهزيمة أمام طلائع الجيش.. واللاعبون يعانون من الإرهاق

جوميز

جوزيه جوميز - مدرب الزمالك

تحمل البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، مسؤولية الهزيمة أمام طلائع الجيش.

وتلقى الزمالك هزيمة أمام طلائع الجيش مساء اليوم الأربعاء، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 33 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال جوزيه جوميز في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "لم نخلق أي فرصة للتهديف في الشوط الأول، وبعد نزول شيكابالا صنعنا بعض الفرص".

وأضاف: "أعرف حجم الإرهاق الذي يشعر به اللاعبون، وهذا ما لم يفعله منظمو البطولة، يجب أن نحترم اللاعبين المصريين في ظل ضغط المباريات".

وواصل مدرب الزمالك: "قدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الماضية، ولكن أن تكون لاعبًا في الزمالك يجب عليك أن تمتلك الاستمرارية ولا يجب أن تلعب مباراة واحدة جيدة ومن ثم يهبط مستواك، وعليك تقديم الأفضل في كل مباراة وكل موسم".

وتابع: "درجة الحرارة اليوم كانت صعبة على الفريقين، والخسارة اليوم مسؤوليتي وأي خطأ لأي لاعب مسؤوليتي، داخل غرفة الملابس أتحدث مع الجميع بكل صراحة ولكن هنا أنا المسؤول عن كل شيء".

وأنهى: "الموسم الجديد ليس بعيدًا وأمامنا شهر فقط، الآن نستعد للمباراة الأخيرة في الدوري ثم نخوض مباراة كأس مصر بعد 3 أسابيع، ويُمنح اللاعبون راحة، قبل عمل فترة إعداد وخوض مباريات ودية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg