جميع المباريات

إعلان

"لم يحدث أي تواصل رسمي".. يلا كورة يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع جمال الشماخ

جمال الشماخ

جمال الشماخ لاعب حسنية أغادير

شهدت الساعات الماضية، ارتباط اسم الظهير الأيسر المغربي جمال الشماخ لاعب فريق حسنية أغادير، بالانتقال لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صاحب الـ24 عامًا، لديه رغبة في مغادرة حسنية أغادير في الفترة الحالية، والانتقال لخوض تجربة جديدة، حيث سبق وأن دخل اهتمامات النادي الأهلي لتدعيم الجبهة اليسرى.

وقامت إدارة الأهلي مساء الجمعة الماضي بالإعلان عن التعاقد مع الدولي المغربي يحيى عطية الله قادمًا من صفوف سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء النهائي.

وعن حقيقة دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع "الشماخ"، قال مصدر لـ"يلا كورة"، إن اللاعب المغربي فوّض وكلاء من مصر للتفاوض مع الأندية.

وأضاف المصدر، أنه لا يوجد أي تواصل أو مفاوضات بين وكلاء اللاعب في مصر مع نادي الزمالك.

وأوضح المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن من الوارد عرض اسم اللاعب على إدارة الزمالك في الفترة المقبلة خاصة في ظل احتياج الفريق لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

وكانت تقارير صحفية مغربية كشفت عن رغبة الزمالك في ضم اللاعب المغربي، حيث تستعد الإدارة البيضاء لإرسال عرضًا بقيمة مليون دولار.

ومن المقرر أن ينتهي عقد "الشماخ" مع فريق حسنية أغادير صيف 2025، حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادٍ في يناير والانتقال مجانًا في الصيف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg