جميع المباريات

إعلان

في غياب أبو علي.. مايلي يسعى لخطف صدارة الهدافين

مايلي يحتفل بهدفه مع بيراميدز في مرمى المقاولون

فيستون مايلي

يشهد اليوم الأربعاء، منافسة من نوع خاص بين الثنائي وسام أبو علي، لاعب الأهلي، وفيستون مايلي لاعب بيراميدز، من أجل حسم صراع هداف الدوري المصري الممتاز.

يشارك نادي بيراميدز في مباراته الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام الداخلية في منافسات الأسبوع 33 من عمر المسابقة، ويستضيف اللقاء ملعب الدفاع الجوي في التاسعة مساءً.

ويخوض الأهلي مباراته قبل الأخيرة اليوم الأربعاء أمام إنبي في إطار منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويقام اللقاء في ملعب المقاولون العرب، في تمام التاسعة.

يسعى المهاجم الكونغولي فيستون مايلي في تخطي وسام أبو علي هداف الدوري المصري الحالي خلال مباراته الأخيرة بالموسم الجاري التي سيخوضها مع بيراميدز أمام الداخلية.

ويدخل فيستون مايلي مباراة الداخلية وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفًا سجلهم اللاعب خلال مشاركته مع بيراميدز بالموسم الجاري.

ويرغب مايلي في خطف الصدارة من وسام أبو علي مهاجم الأهلي، المتربع على قمة جدول الهدافين برصيد 18 هدفًا أي بفارق هدف وحيد عن وصيفه الكنغولي.

على الرغم من تبقي مباراتين أمام وسام أبو علي في بطولة الدوري، على عكس مايلي الذي سيخوض مباراة وحيدة، إلا إن فرص الكونغولي تظل قائمة بقوة في معادلة أو تخطي اللاعب الفلسطيني بجدول الهدافين.

يأتي ذلك بعد أن حصل لاعبو الأهلي الأساسيين من بينهم وسام أبو علي على راحة حتى نهاية الموسم بقرار من الجهاز الفني، ليغيب اللاعب عن مواجهتي الفريق المتبقيتين، على عكس فيستون مايلي الذي مازال يشارك رفقة فريقه.

تواجد وسام أبو علي رفقة الأهلي في 19 مباراة بالدوري المصري، نجح في تسجيل 18 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة، ليعتلي جدول ترتيب الهدافين بالمسابقة.

وشارك فيستون مايلي في 31 مباراة مع بيراميدز في الدوري المصري، ونجح في تسجيل 17 هدفًا، وتمكن من صنع 4 تمريرات حاسمة، ليحل في وصافة الهدافين.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg