جميع المباريات

إعلان

يراوغ ويهدد وجريء أمام المرمى.. محمد عبدالله موهبة الأهلي فرس رهان كولر (فيديو)

محمد عبدالله

محمد عبدالله لاعب الأهلي الشاب

خطف الأضواء بتحركاته المميزة ومحاولاته الدائمة على المرمى، بظهور وبصمة قدمها محمد عبدالله، جناح فري الأهلي، الذي شارك أساسيًا أمام زد، في مباراة أقيمت ضمن بطولة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي وزد، آخر مؤجلات الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز، انتهت بنتيجة (2-0) وسجل الهدفين محمود كهربا وأحمد عبدالقادر. شاهد أهداف المباراة

الأهلي دخل مواجهة زد بقائمة تضم 7 لاعبين من الكبار، وباقي القوام من الشباب، الذين تم تصعيدهم بالتنسيق بين مارسيل كولر وسامي قمصان.

شباب الأهلي الذين زينوا قائمة الفريق، شارك بعضهم سواء بشكل أساسي أو احتياطي أمام زد، ونجح محمد عبدالله أن يترك بصمة خاصة بعد ظهوره في هذه المباراة لمدة 85 دقيقة.

محمد عبدالله موهبة أهلاوية

محمد عبدالله، مواليد فريق 2005، والذي يلعب لفريق 19 عامًا، يُجيد اللعب بالقدم اليسرى، تم تصعيده منذ فترة للتدريب رفقة الفريق الأول بقرار من مارسيل كولر، وكان بالفعل شارك لدقائق قليلة أمام المقاولون العرب.

مباراة زد كانت الفرصة الحقيقية أمام محمد عبدالله، الذي بدأ في التشكيل الأساسي، حيث حصل على ثقة سامي قمصان، وبدأ في الناحية اليمنى، ليُكمل مثلث هجوم الأهلي في مباراة أمس الأحد.

ولأنه يتحرك كثيرًا في منطقة الجزاء، ويفضل التواجد بالقرب من المرمى، استطاع محمد عبدالله تشكيل الخطورة في مناطق زد في عدة مرات، وكان بالفعل قريبًا من تسجيل هدفًا لكنه لم يوفق.

تهديدات محمد عبدالله على مرمى زد كان مبكرًا للغاية، حيث إن المحاولة الأولى كانت في الدقيقة 2:04، بعدما استلم عرضية أرسلها الدبيس وحاول عليها كهربا، ثم روضها وسدد أعلى المرمى، لينل تحية كهربا في لحظتها بعد الترويض المميز للكرة.

ثم تواجد بالقرب من المرمى مرة أخرى في الدقيقة 10، بعد كرة عرضية من كريم الدبيس، ليأخذ المساحة الفارغة على القائم البعيد، لكنه لم يوفق في تسديد الكرة على المرمى.

حتى أن لعبة هدف الأهلي الأول من تسجيل محمود كهربا، كان لمحمد عبدالله بصمة فيها، بعدما تواجد مجددًا على القائم البعيد ثم استقبل ركلة ركنية سددها في جسد علي لطفي، لترتد أمام كهربا الذي أسكنها الشباك.

وكاد محمد عبدالله أن يكلل مجهوداته أمام زد، بتسديدة في الشوط الثاني وتحديدًا بالدقيقة 68، عندما سدد كرة خطيرة ارتطمت في أحد مدافعي زد ثم اصطدمت بالقائم وذهبت بعيدًا عن المرمى.

وبالإضافة إلى المحاولات التي قام بها محمد عبدالله على مرمى زد، نجح في تقديم مراوغة مميزة، واستطاع أن يقدم لمسات وأن يترك بصمة، تؤكد بأن الأهلي لديه موهبة في الجناح الأيمن.

وهذه أبرز أرقام محمد عبدالله لاعب الأهلي أمام زد:

- لعب 85 دقيقة.

- سدد على المرمى: 1.

- سدد خارج المرمى: 2.

- محاولات ناجحة: 3 (2).

- لمس الكرة 46 مرة.. بتمريرات صحيحة بنسبة 86%.

- فاز بـ 2 من 4 مبارزات أرضية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg