جميع المباريات

إعلان

شباب الأهلي يقودون قطار الانتصارات للفوز الـ21 على حساب زد (فيديو وصور)

واصل فريق الأهلي سلسلة انتصاراته المحلية بالفوز على منافسه زد، مساء اليوم الأحد، بنتيجة (2-1) في لقاء أقيم على ملعب "استاد القاهرة" ضمن الأسبوع المؤجل من المرحلة الـ25 بمسابقة الدوري المصري نسخة موسم (2023-2024).

ويعتبر هذا الفوز هو رقم (21) على التوالي، ليواصل الفريق الأحمر طريق انتصاراته بعد حسم لقب الدوري بصورة رسمية من المباراة الماضية عقب الفوز على سموحة بنتيجة (1-0) عن طريق محمد مجدي "أفشة".

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق "كهربا" في الدقيقة (45+4)، ثم سجل أحمد عبد القادر الهدف الثاني في الدقيقة (63)، في لقاء شهد الدفع بالعديد من اللاعبين البدلاء والشباب.

في المقابل، سجل مصطفى سعد لاعب زد هدف فريقه الوحيد في المباراة خلال الدقيقة (87).

وتولى سامي قمصان الأمور الفنية بعد حصول السويسري مارسيل كولر على راحة عقب ضمان لقب الدوري بصورة رسمية للعام الثاني على التوالي والـ44 في تاريخ القلعة الحمراء.

وأصبح رصيد الأهلي (84 نقطة) من 32 مباراة، حيث يتبقى جولتين أمام إنبي ثم مودرن سبورت، في المقابل ظّل زد في المركز السابع برصيد (47 نقطة).

تشكيل الأهلي: مصطفى مخلوف - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - كريم الدبيس - عمر كمال عبد الواحد - محمد مجدي "أفشة" - كريم وليد - مصطفى أبو خير - محمد عبد الله - محمود عبد المنعم "كهربا" - أحمد عبد القادر.

تشكيل زد: علي لطفي - أحمد زكي - عبد الله بكري - إسلام عبد اللاه - علي جمال - أحمد عاطف - محمد علي - مروان محمود - عبد الرحمن البانوبي - رأفت خليل - مصطفى سعد.

تفاصيل المباراة

الأهلي في الدقيقة العاشرة كاد أن يتقدم في النتيجة عن طريق محمد عبد الله بعد عرضية من كريم الدبيس إلا أن "عبد الله" أهدر الكرة أمام المرمى.

وفي الدقيقة (17)، حصل فريق زد على ضربة جزاء بعد عرقلة رأفت خليل على يد عمر كمال عبد الواحد، إلا أن الحكم عاد.

وأهدر عبد الله بكري ركلة جزاء في الدقيقة (21) بعد تسديدة قوية ارتطمت في القائم الأيمن.

وحاول "كهربا" في الدقيقة (45+1)، أن يسجل هدف فريقه الأول بعد عرضية من عمر كمال لكن تمر رأسية مهاجم الأهلي أعلى المرمى.

واستطاع "كهربا" أن يسجل هدف الأهلي الأول في الدقيقة (45+4) بعد عرضية من كرة ركنية يقابلها محمد عبد الله ثم ترتد وتصل الكرة أمام "كهربا" الذي يسجل من داخل منطقة الجزاء.

وتعرض فريق زد لضربة قوية في بداية الشوط الثاني بعد طرد علي جمال في الدقيقة (48) عقب حصوله على بطاقة صفراء ثانية.

مصطفى زيكو لاعب فريق زد في الدقيقة (53) كاد أن يسجل التعادل لفريقه بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء تمر الكرة بجوار القائم.

وشهدت الدقيقة (63) تسجيل أحمد عبد القادر الهدف الثاني لصالح الأهلي بعد تمريرة من محمد مجدي "أفشة" لينطلق "عبد القادر" من منتصف الملعب اتجاه المرمى ويعزز النتيجة للفريق الأحمر.

وكاد محمد عبد الله أن يسجل هدف الأهلي الثالث في الدقيقة (68) بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ترتطم الكرة في قدم مدافع زد ثم ترتطم في القائم وتشتت الكرة.

ولجأ أحمد عاطف لاعب فريق زد للتسديد من خارج منطقة الجزاء على أمل الوصول لشباك مرمى الأهلي تمر الكرة أعلى المرمى في الدقيقة (74).

وفي الدقيقة (77)، كاد أن يسجل كريم وليد الهدف الثالث لصالح الأهلي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء يتألق علي لطفي ويتصدى للكرة.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق سجل مصطفى سعد هدف التقليص لصالح زد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد خروج خاطئ من الحارس مصطفى مخلوف لتصبح النتيجة (2-1).

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

50

فرصة لفريق برسبوليس بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من ميندي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg