جميع المباريات

إعلان

عطية الله يتحدث عن.. مفاوضات الانضمام للأهلي.. ثقة الجماهير.. والرغبة في حصد البطولات

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله لاعب الأهلي

تحدث المغربي يحيى عطية الله، لاعب فريق الأهلي الجديد، القادم من نادي سوتشي الروسي، عن طموحاته مع المارد الأحمر وسعادته بثقة الجماهير به.

وانضم يحيى عطية الله إلى صفوف الأهلي، لمدة موسم واحد مع وجود نية الشراء، ليدعم الجبهة اليسرى للفريق.

وقال عطية الله عبر الموقع الرسمي للأهلي: "أولًا شكرًا على الترحيب من إدارة وجماهير النادي، عندما تحدث معي أمير توفيق كنت متحمسًا للانضمام إلى الأهلي، والحمدلله المفاوضات تمت على ما يرام، وفضلت الأهلي لأنه من أفضل الفرق على الصعيد العالمي، والأفضل أفريقيًا وعربيًا، واخترت للانضمام للنادي لأنه دائمًا يبحث عن البطولات، والحمدلله أنا هنا من أجل تقديم الإضافة والفوز بعدة بطولات إن شاء الله".

أضاف: "رأيت على السوشيال ميديا أن جماهير الأهلي طلبت التعاقد معي، وذلك يجعلني أشعر بالفخر، أشكر الجماهير على الثقة التي وضعوها بي، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن هذه الثقة، وأشعر بحالة من الافتخار لأنني أرتدي قميص الأهلي، هذا تشريف وفي نفس الوقت تكليف، أعرف قيمة الأهلي وطموحات الفريق، وإن شاء الله سأقدم كل ما عندي للنادي".

واصل: "كل اللاعبين المغاربة الذين مروا على الأهلي يشكرون فيه، وهذا أزاد من إقناعي بأن ألعب للأهلي، الحمدلله ناد لديه سمعة طيبة ومكانة كبيرة لدى الذين لعبوا له، وإن شاء الله أكون جزءًا منهم، وتواصلت مع رضا سليم قبل الانضمام للأهلي، وأعطاني فكرة عن النادي، أمور كاملة إيجابية، والحمدلله الآن أنا في الأهلي بوجود رضا سليم الذي سبقني للنادي، وإن شاء الله نحقق معًا الألقاب ونشرف الكرة المغربية".

أوضح: "جمعتني عدة مباريات مع الأهلي، وتقريبًا أعرف كل اللاعبين، وإن شاء الله سأنسجم معهم في أقرب وقت، وسأقدم الإضافة إن شاء الله، وعلي معلول لاعب كبير ومن أفضل الأجانب الذين لعبوا للأهلي، وبالتأكيد له مكانة كبيرة في قلوب الجماهير، وأتمنى أن يكون لي بصمة لأكون من أفضل الأجانب في تاريخ النادي".

أشار: "شاهدت أبو تريكة عندما كنت صغيرًا، وبالنسبة لي هو من أفضل اللاعبين الذين مروا على الأهلي، وكان يعجبني طريقة لعبه، ويظل أبو تريكة أسطورة، واللعب مع هذا الجيل الحاصل على العديد من البطولات، شرف لي، وإن شاء الله مشاركتنا في كأس العالم للأندية تكون تاريخية".

شدد: "الموسم المقبل سيكون صعب جدًا، لأن الأهلي سيلعب على العديد من البطولات، وإن شاء الله نحققهم جميعًا، وإن شاء الله نكون في المستوى الذي يساعدنا على ذلك، وطبيعة المنافسة في دوري أبطال أفريقيا تتطور كل موسم وليست سهلة، لكن الأهلي لديه خبرة في هذه البطولة وهو الملك فيها، وإن شاء نحضر بشكل مميز للموسم المقبل للحصول على البطولة الـ 13".

أتم: "جمهور الأهلي دائمًا يكون بجوار الفريق سواء في الفوز أو الخسارة، دائمًا يدعمون الفريق واللاعبين، ولديهم ثقة في اللاعبين، أشكرهم على الدعم الذي أعطوني إياه، وإن شاء الله نكون عند حسن ثقتهم ونقدم موسمًا للتاريخ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg