جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي يجدد عقد ميشيل يانكون لمدة موسمين

يانكون

ميشيل يانكون

نجح النادي الأهلي في تجديد عقد البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين إضافيين، وذلك بناءً على توصية من المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن هذه الخطوة جاءت بعد أن أشاد كولر بالتطور الملحوظ في مستوى حراس مرمى الفريق تحت قيادة يانكون، مما دفعه لطلب تجديد عقد المدرب الذي كان من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقد تم توقيع العقود الجديدة في الساعات الماضية، ليواصل يانكون مسيرته مع النادي الأهلي ويستمر في العمل على تطوير مستوى حراس مرمى الفريق، الذين شهدوا تحسنًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية.

يذكر أن يانكون يعتبر من العناصر المهمة في الجهاز الفني للنادي الأهلي، حيث ساهم بشكل كبير في تطور مستوى ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وحسم الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز رسميًا بعد فوزه على فريق سموحة بهدف سجله اللاعب محمد مجدي أفشة، ليرتفع رصيد الفريق إلى 81 نقطة.

ونجح مارسيل كولر في تحقيق 9 ألقاب مع الفريق، حيث توّج بالدوري الممتاز مرتين، كأس مصر مرتين، كأس السوبر المصري 3 مرات، ودوري أبطال إفريقيا مرتين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg