جميع المباريات

إعلان

"سر المكالمة والشروط المالية".. يلا كورة يكشف كواليس ضم الأهلي ليحيى عطية الله

كشف مصدر، كواليس تعاقد النادي الأهلي مع الدولي المغربي يحيى عطية الله قادماً من صفوف سوتشي الروسي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأعلن النادي الأهلي، في الساعات الأولى من صباح السبت، عن التعاقد الرسمي مع الظهير الأيسر المغربي الدولي يحيى عطية الله لاعب فريق سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء. طالع التفاصيل

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "الأهلي كان قد ابتعد عن إتمام الصفقة ودخل في مفاوضات مع جمال الشماخ الظهير الأيسر لفريق حسنية أغادير المغربي".

وأضاف: "المداخلة التي أجراها محسن المعادي وكيل اللاعب قبل يومين كانت سبباً رئيسيا في إتمام الصفقة للنادي الأهلي".

وتابع: "وكيل اللاعب أجرى اتصالا هاتفيا بأمير توفيق المدير التفنيذي لشركة الكرة ومدير التعاقدات بالأهلي، أوضح وجهة نظره حول ما قاله وأنه لم يشر بما تم فهمه من مصطلحات وهنا تم التطرق لفكرة ضم اللاعب".

وأوضح: "أمير توفيق اشترط إتمام الأمر وفق الشروط المالية التي حددها الأهلي سابقاً وهي 350 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية الشراء النهائي مقابل مليون و150 ألف دولار، وبالفعل جرت اتصالات، وفي 24 ساعة تمت الموافقة وقام يحيي عطية الله بتمديد تعاقده مع ناديه الروسي".

وأكمل المصدر: "الأهلي أرسل تذاكر الطيران للاعب ووكيله والذين وصلا إلى مصر فجر الخميس وخضع للكشف الطبي ثم وقع على عقوده رسميا وتمت جلسة التصوير بعد عصر أمس الجمعة".

وأتم المصدر تصريحاته: "يحيي عطية الله وقع على عقدين الأول خاص بالإعارة والثاني حال تفعيل بند الشراء ويمتد لمدة ثلاث مواسم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg