جميع المباريات

إعلان

أفشة: لا "أزهق" من البطولات.. وأهدافي الحاسمة توفيق من الله

أفشة

أفشة

تحدث محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي عن التتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم، وأهدافه الحاسمة مع الفريق الأحمر.

وسجل أفشة هدف فوز الأهلي على سموحة، في المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس الخميس على ستاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.  

وقال افشة في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للأهلي: "أبارك لجماهير النادي الأهلي، ومجلس الإدارة واللاعبين، الدوري هذا العام كان صعبًا للغاية وبيراميدز قدم موسمًا كبيرًا".

وأضاف: "عندما عدنا من التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، كان لدينا مؤجلات كثيرة في الدوري بالإضافة إلى الإرهاق، لكننا استطعنا التغلب عليها، ربما الجماهير ترى أن المباريات سهلة بالنسبة لنا، لكن الأمر عكس ذلك، في كثير من الماريات فزنا بنتيجة 1-0 وهذا يدل على صعوبة المباريات".

وشدد: "لو الأهلي في حالته الفنية لن يقف أمامه أحد، بالنسبة لمشاركتي الفعالة رغم قلتها، فالفضل يعود لله سبحانه وتعالى ثم أهلي، قلت من قبل إنه لا بد أن يكون لديك تركيز عند الدخول بديلًا، لاستغلال الإرهاق الذي يعاني منه الفريق الخصم، وبالنسبة لأهدافي الحاسمة هي توفيق من الله بنسبة 100% ليس أكثر من ذلك".

وأشار إلى: "جمهور الأهلي دائمًا يساند أي لاعب يحب النادي، سأظل أشكرهم طوال حياتي".

وأتم: "أنا لا "أزهق" من البطولات، لدي 16 بطولة مع الأهلي حتى الآن، وأريد المزيد لأنني "طماع"، وأتمنى أن التتويج بـ 5 أو 6 بطولات كل موسم".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg