جميع المباريات

إعلان

كولر يتحدث عن.. الفوز بالدوري.. الإرهاق الذهني للاعبين.. وعروض أفشة

مارسيل كولر

مارسيل كولر - مدرب الأهلي

كشف مارسيل كولر، مدرب الأهلي، عن أهمية التتويج ببطولة الدوري رقم 44 في تاريخ النادي، مشيرًا إلى أن محمد مجدي أفشة يثبت دوما أنه لاعب اللحظات الحاسمة.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه بعدما انتصر مساء الخميس على فريق سموحة بنتيجة 1-0، ضمن مؤجلات الجولة 24 للمسابقة المحلية.

وقال مارسيل كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "في الشوط الأول أمام سموحة أهدرنا 4 فرص محققة وكان من الممكن أن نستقبل هدفين، لكني حاولت التحدث مع اللاعبين في الشوط الثاني لإشعال حماسهم، ومع التغييرات تحسنا تدريجيًا لكن ليس بنفس المستوى المعتاد وهذا بسبب الإرهاق والتعب الذهني".

وأضاف: "لكننا حاولنا وقاتلنا حتى النهاية فزنا بالمباراة وتوجنا باللقب، وأكرر أفشة يثبت أنه لاعب اللحظات الحاسمة، وسجل هدفًا جيدًا".

وأكمل مدرب الأهلي: "لا أعتقد أن حالة التراخي بسبب حسم بطولة الدوري، بل كان هدفنا من البداية أن نفوز بالمباراة، لكن اللاعبين عانوا كما ذكرت من الإرهاق الذهني والبدني".

وواصل كولر: "نحن نلعب كل 3 أيام مباراة، وكنا في نهاية الموسم، ورغم ذلك حاولنا خطف أيام أجازة في وسط المباريات، كل هذا يحمل على اللاعبين نفسيا، هؤلاء اللاعبين حاولوا إسعاد الجماهير وتحطيم الأرقام القياسية، وبالتالي هذه شخصية لاعبين كبار".

وعن عروض محمد مجدي أفشة.. قال كولر: "لن أجاوب إجابات افتراضية على أسئلة افتراضية تخص أشياء غير موجودة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg