جميع المباريات

إعلان

الخطيب يهنئ جماهير الأهلي.. والجهاز الفني واللاعبين بالدوري الـ44

الخطيب

محمود الخطيب

وجّه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للجماهير والجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، وكل المنتمين للقلعة الحمراء، بمناسبة الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ44 في تاريخ النادي.

واستطاع أن يحسم اللقب بعد منافسات قوية خاض خلالها الفريق تحديات صعبة، وكان عند حسن الظن، قبل نهاية المسابقة بثلاثة أسابيع.

وبدأ رئيس النادي تهنئته بجماهير الأهلي الوفية وعبر عن تقديره الخالص لدورها الكبير، خاصة وأنها وقفت خلف الفريق وساندت بقوة، وتواجدت بكثافة في كل الملاعب داخل وخارج القاهرة، بل وتحملت الكثير من أجل الأهلي خاصة في المواجهات الحاسمة.

وأشاد محمود الخطيب بالروح العالية للاعبين وأدائهم الرائع طوال مشوار البطولة بالرغم من ضغط المباريات، وتعرضهم للإرهاق البدني والذهني، لكن كانوا رجالًا كعادتهم وعلى قدر المسئولية، كما أشاد بالطاقم الفني ومعاونيه وبما قدمته كل منظومة العمل بالنادي، فكل أدى دوره على الوجه الأكمل، وهو ما يميز الأهلي عبر تاريخه، الجميع يعمل على قلب رجل واحد، ومن أجل هدف واحد، وهو رفعة النادي وإسعاد جماهيره.

وفاز الأهلي بهدف نظيف أمام سموحة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة 24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg