جميع المباريات

إعلان

ثنائي خارج الحسابات ومغربي يقترب.. يلا كورة يكشف تطورات ميركاتو الأهلي

الأهلي

الأهلي

دفعت مطالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إدارة النادي إلى التحرك نحو اتمام الصفقات الجديدة، بشكل إسراع، وبات من المتوقع في الفترة المقبلة التعاقد مع المغربي جمال الشماخ، الذي يعد الأقرب في الوقت الحالي نحو الحسم.

مارسيل كولر أكد في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب مباراة المقاولون العرب في بطولة الدوري، أنه ليس سعيدًا بالتعاقدات حتى الآن، مشيرًا إلى أنه يجب تدعيم الفريق بشكل أفضل من ذلك.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن المغربي يحيي عطية الله والفلسطيني عمر فرج باتا خارج الحسابات تمامًا.

واهتم الأهلي بالتعاقد مع عطية الله في الجانب الأيسر من أجل دعم صفوف الفريق في مركز من ضمن الأولويات بعد إصابة علي معلول الذي بات من غير المتوقع أن يبدأ الموسم الجديد مع بداية فترة تعافيه من الإصابة، في حين أن فرج دخل دائرة الإهتمام في ظل رغبة الأهلي في الاستفادة بشكل أكبر من قيد اللاعب الفلسطيني كلاعب محلي.

وفيما يتعلق بأقرب صفقة نحو الحسم، قال المصدر ذاته: "جمال الشماخ -ظهير أيسر فريق حسنية أغادير- على أعتاب الانتقال للقلعة الحمراء، مقابل دفع مبلغ يصل لـ730 ألف دولار، وهناك رتوش تتضمن بعض البنود حاليًا".

وأوضح: "الأهلي عاد للتفاوض من جديد لضم محمد علي بن رمضان، ولكن حتى الآن لا تزال المطالب المادية لفرينكفاروزي المجري كبيرة، حيث يريد مبلغ 2.5 مليون دولار، فيما توقف عرض الأهلي عند مليون و800 الف دولار".

بن رمضان صاحب الـ24 عامًا انتقل إلى الفريق المجري في صيف 2023، واستطاع أن يشارك مع الفريق في 41 مباراة وسجل هدفين وصنع 8 أهداف في مختلف البطولات.

وأنهى: "الأهلي يسعي وبكل قوة لاتمام الصفقات التي يرغب كولر في ضمها خلال الانتقالات الصيفية الحالية".

واستطاع الأهلي تحت قيادة المدير الفني السويسري أن يحقق لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، بجانب الفوز بكأس السوبر المصري وتحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية والمركز الرابع في مناسبة أخرى، وعلى المستوى المحلي حقق الدوري والكأس وكأس السوبر المصري، وبات قريبًا من تحقيق لقب الدوري للمرة الثانية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg