جميع المباريات

إعلان

كولر: أشعر بالاستياء من توقيت إعلان مباريات كأس مصر.. ووسام مازال يتطور

مارسيل كولر

كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن يشعر بالاستياء بسبب توقيت إعلان مباريات كأس مصر، مشيرًا إلى أن وسام مازال أمامه المزيد لتقديمه.

وحقق الأهلي الفوز على المقاولون العرب، بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وقال كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "الأهلي سيطر تمامًا وتحكم في الأداء أمام المقاولون العرب، مما ساهم في تحقيق الفوز برباعية نظيفة على استاد القاهرة".

وأضاف: "أشعر بالاستياء الشديد من توقيت إعلان مباريات بطولة كأس مصر، وهو ما يوجه رسالة للاعبين بعدم الحصول على الراحة الكافية بعد موسم شاق للغاية، وينذر بانهيار تام للجميع وعدد كبير من الإصابات".

وأكمل: "على من يتخذ هذه القرارات أن يتحمل المسؤولية ويراعي أن اللاعبين بشر وليسوا ماكينات، ولا يمكن أن يتحملوا خوض موسم جديد وشاق للغاية دون الراحة اللازمة والاستشفاء، بعد أن خاض بعضهم ٧٠ مباراة في موسم واحد منها ٢٠ لقاءً في غضون شهرين فقط، وهو أمر لا يمكن تحمله".

وأشار: "أتحدث مع الشناوي لأنه لاعب كبير عندما أشرك شوبير وسألته هل تحب التواجد معنا وهو فضل الحصول على راحة".

وأوضح: "حققنا الفوز ٤-٠ اليوم بدون أفشة لا أعرف سبب السؤال".

واسترسل: "محمد عبد المنعم مصاب إصابة خفيفة في كاحل القدم لذلك فضلت إراحته".

واختتم: "وسام أصيب في البداية بسبب اختلاف الرتم الذي كان فيه وضغط المباريات وأنا متأكد أنه مازال يمتلك الكثير وسعيد جدا بمستواه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg