جميع المباريات

إعلان

لا جديد يُذكر.. وسام أبو علي يسجل ثنائية للأهلي في 21 دقيقة أمام المقاولون (فيديو)

وسام أبو علي

لحظة احتفال وسام أبو علي بهدفه أمام المقاولون

افتتح وسام أبو علي، لاعب الأهلي، أهداف مباراة فريقه ضد المقاولون العرب، في اللقاء المقام في بطولة الدوري.

ويلعب الأهلي مع المقاولون على استاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة 23 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتظر وسام أبو علي حتى الدقيقة 14 ليسجل الهدف الأول، بعدما استلم كرة عرضية من الجبهة اليسرى من حسين الشحات، ومن ثم راوغ مدافع الذئاب وسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

وبعدها بـ 21 دقيقة فقط، أضاف اللاعب الفلسطيني الهدف الثاني ليتقدم للفريق الأحمر بنتيجة 2-0، بعدما استقبل كرة داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في الشباك.

لمشاهدة الهدف الثاني اضغط هنا

وما جعل تسجيل وسام أبو علي أمرًا عاديًا، هو إحرازه للأهداف في آخر 5 مباريات بالدوري، أمام بيراميدز، المصري، سيراميكا، البنك الأهلي والمقاولون.

ليصل وسام أبو علي للهدف رقم 17 في المسابقة المحلية، ويبتعد صاحب الـ 25 عامًا بصدارة الهدافين بفارق 3 أهداف عن الكونغولي فيستون ماييلي، صاحب الوصافة برصيد 14 هدفًا، وهو نفس عدد أهداف حسام أشرف لاعب بلدية المحلة.

لمعرفة ترتيب الهدافين اضغط هنا

الأهلي يطمح لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الاقتراب من حسم لقب الدوري بشكل رسمي، ففي حال فوزه في لقاء اللية، سيكفيه التعادل فقط في المباراة القادمة أمام سموحة، من أجل التتويج باللقب، حيث وقتها سيصل إلى 79 نقطة، وهو ما سيصل إليه بيراميدز أيضا في حال فوزه في جميع مبارياته المتبقية ولكن الكفة ستميل للأهلي بسبب المواجهات المباشرة (الأهلي انتصر في الدور الأول بنتيجة 3-2، وفي الدور الثاني بنتيجة 1-0).

لمتابعة ترتيب الدوري المصري اضغط هنا

لمتابعة ما يحدث في المباراة لحظة بلحظة اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg