جميع المباريات

إعلان

"محاولات لتقريب وجهات النظر".. يلا كورة يكشف كواليس مفاوضات الزمالك مع بنشرقي

بنشرقي

أشرف بنشرقي لاعب الزمالك الأسبق

يسعى نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلى إعادة الجناح المغربي أشرف بنشرقي للقلعة البيضاء من جديد، بعدما سبق وأن لعب في صفوف الفريق خلال فترة 2019 وحتى 2022.

بنشرقي - 29 عامًا - ارتبط اسمه بنادي الزمالك والترجي الرياضي التونسي، بعدما خرج اللاعب من حسابات الأندية الخليجية، حيث خاض تجربتين مع الجزيرة الإماراتي والريان القطري بعد مشواره مع الزمالك.

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، اليوم الأحد، إن بعض الوسطاء من جانب نادي الزمالك تحدثوا مع شقيق أشرف بنشرقي والمكلف أيضًا بإدارة أعماله من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف "الأبيض" في الصيف الجاري.

وأضاف المصدر، أن التواصل جاء من أجل محاولة تقريب وجهات النظر في ظل أن الزمالك لا يمتلك القدرة على دفع نفس المقابل المادي الذي حصل عليه بنشرقي في الخليج.

وذكرت تقارير صحفية خارجية أن أشرف بنشرقي كان يحصل على راتب سنوي يقدر بـ2.2 مليون دولار في تجربته الأخيرة مع الريان القطري.

وأشار المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن نادي الزمالك ينتظر تخفيض اللاعب طلباته المادية ثم يبدأ المسؤولين في دراسة إمكانية تمويل الصفقة.

ولا يرتبط أشرف بنشرقي بأي نادٍ في الفترة الحالية بعد رحيله عن الريان القطري دون التوصل لاتفاق حول تجديد العقد.

وشارك بنشرقي في 28 مباراة مع الريان، استطاع خلالها أن يسجل 14 هدفًا، كما صنع ستة أهداف حاسمة بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg