جميع المباريات

إعلان

قطار الأهلي يتحدى كبرياء المقاولون لملامسة درع الدوري

الأهلي والمقاولون

مباراة سابقة بين الأهلي والمقاولون العرب

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق المقاولون العرب، اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي متصدر قمة ترتيب الدوري الممتاز، والذي يخطو خطواته الأخيرة نحو اقتناص الدرع الـ 44 في تاريخ القلعة الحمراء، حيث إن المارد على بعد 4 نقاط للتتويج باللقب.

مباراة بعنوان التتويج والهبوط

بينما المقاولون العرب الذي يكافح للبقاء في الدوري الممتاز، سيدخل المباراة باعتبارها حياة أو موت، فهو في أمس الحاجة لأي نقطة قد تجعله يتفادى الهبوط وترك دوري الأضواء والشهرة.

مباراة الليلة قد تكتب رسميًا تتويج الأهلي بلقب الدوري الممتاز، وذلك في حال فوزه مع تعثر جديد لفريق بيراميدز سواء بالتعادل أو الخسارة، خاصة وأن تعطل السماوي مجددًا سيجعل المارد الأحمر يصل إلى الحد الأقصى من النقاط الكافي لتتويجه.

في حين أن الذئاب الباحثين عن النجاة من الهبوط الذي لم يحدث للفريق منذ 21 عامًا، يحتاجون وبشدة نقاط مواجهة الأهلي الثلاثة، من أجل القفز مركزًا، مع انتظار صراع الجولتين الأخيرتين لحسم مصيره.

الأهلي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ 75 نقطة من 29 مباراة، بينما يتواجد المقاولون العرب بالمركز الـ 17 برصيد 25 نقطة من 31 مباراة.

قطار كولر

وصل مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي إلى السلسلة الأطول تاريخيًا في الدوري الممتاز بانتصارات متتالية دون هزيمة، في 18 مباراة، وهو ما كسر الرقم السابق الذي سجله مانويل جوزيه وصمد منذ موسم 2004-05.

وخاض السويسري 4 مباريات سابقة ضد المقاولون العرب، لم يعرف فيهم طعم الخسارة، بحصده العلامة الكاملة في 3 لقاءات بالدوري، وانتزاع انتصارًا ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

بينما يستعد عماد النحاس، لخوض المباراة رقم 17 ضد الأهلي، بانتصار وتعادل مقابل 14 هزيمة، ويتطلع لأن يحقق الفوز الثالث في مباراة اليوم، والتي ستكون غالية للغاية، في طريقه نحو تفادي الهبوط.

وتشهد قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، إراحة محمد الشناوي مع استمرار غياب محمد عبدالمنعم، بينما عاد الجنوب أفريقي بيرسي تاو. طالع القائمة بالكامل من هنا

وكانت مواجهة الدور الأول بين الأهلي والمقاولون العرب، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري، أسفرت عن فوز المارد الأحمر (2-1).

شاهد أهداف مباراة الأهلي والمقاولون بالدور الأول

بينما آخر مواجهة شهدت نجاح المقاولون العرب في التعادل مع الأهلي (0-0)، ترجع إلى الدور الثاني من الدوري موسم 2021-22، في حين يرجع آخر انتصار للذئاب (1-0) إلى مواجهة الدور الأول لموسم 2018-19.

بطاقة المباراة

الحدث: مباراة الأهلي والمقاولون العرب.

المباراة مؤجلة من الجولة الـ 23 لمسابقة الدوري.

التوقيت: التاسعة مساء اليوم الأحد.

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg