جميع المباريات

إعلان

"القيمة لا تليق بالأهلي واللاعب".. مصدر يكشف ليلا كورة حقيقة عرض نيس لضم عبد المنعم

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم لاعب فريق الأهلي

ارتبط محمد عبد المنعم مدافع فريق الأهلي، بالرحيل عن صفوف الفريق والانتقال للدوري الفرنسي من بوابة فريق نيس في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عبد المنعم - 25 عامًا - يمتلك عقدًا مع الأهلي حتى صيف 2025، حيث ارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى صفوف نيس الفرنسي وبولونيا الإيطالي.

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، السبت، إن إدارة الكرة بالنادي الأهلي تتمسك ببقاء محمد عبد المنعم، حيث يجرى العمل حاليًا على اقناع اللاعب بالاستمرار وتمديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن عبد المنعم لديه طموحات بالاحتراف الأوروبي وهذا ما كشف عنه عندما استفسرت أندية عربية للحصول على خدماته في الصيف الجاري.

وسبق وأن ارتبط محمد عبد المنعم بالانتقال للدوري السعودي، إلا أن اللاعب رفض فكرة الانتقال للدوريات العربية مفضلاً الرحيل للقارة العجوز.

وأوضح المصدر - الذي تحفظ على ذكر اسمه - أن مسئولي الأهلي تلقوا استفسارًا حول إمكانية التفاوض على خروج عبد المنعم للاحتراف إلى نيس مقابل 2 مليون يورو.

وأكمل المصدر، أن النادي الأهلي رد على وسيط المفاوضات بالتأكيد على تمسك الجهاز الفني باللاعب، كما أن العرض لا يتناسب على الإطلاق مع اسم النادي وقيمة اللاعب باعتباره أحد أبرز مدافعي الدوري المصري والمنتخب.

وأنهى المصدر، أن عبد المنعم ملتزم جدًا بموقف النادي معه، كما يستعد حاليًا لمواجهة المقاولون العرب والمقرر لها مساء غدٍ الأحد ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ23 ببطولة الدوري.

وشارك المدافع الدولي المصري في 44 مباراة مع فريق الأهلي، استطاع من خلالها أن يسجل هدفين بواقع هدف في الدوري وآخر في دوري أبطال أفريقيا بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg