جميع المباريات

إعلان

"يتبقى الكشف الطبي فقط".. تقارير سويدية: الأهلي يقترب من ضم الفلسطيني عمر فرج

عمر فرج

المهاجم الفلسطيني عمر فرج

كشفت تقارير صحفية سويدية، عن اهتمام النادي الأهلي، بالتعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج، لاعب فريق أيك السويدي، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "Expressen" السويدية أن المهاجم عمر فرج اقترب من التوقيع للنادي الأهلي، والانتقال لصفوفه في صفقة تقدر قيمتها بأكثر من 20 مليون كرونة سويدي ( أي حوالي 91 مليون جنيه مصري ).

وأوضحت أن عمر فرج قد حظي باهتمام من بلجيكا وسويسرا، لكنه قرر التوقيع مع أكبر نادٍ في أفريقيا، والذي عمل بجد للتعاقد مع المهاجم هذا الصيف.

وأشارت إلى أن الشيء الوحيد المتبقي قبل إتمام الصفقة، هو أن يسافر المهاجم الفلسطيني إلى مصر لإكمال الفحص الطبي، وتوقيع العقود مع ناديه الجديد.

ولعب عمر فرج 13 مباراة هذا الموسم مع ناديه أيك السويدي في الدوري والكأس، وسجل 3 أهداف فقط، كما قدم تمريرتين حاسمتين ( وفقًا لموقع ترانسفير ماركت ).

ومثل عمر فرج منتخب السويد الأول من قبل، في مباراتين وديتين، قبل أن يعلن الاتحاد الفلسطيني عن تمثيل اللاعب لكتيبة "الفدائي" بناء على رغبته في شهر مايو الماضي.

وسبق للأهلي التعاقد مع مهاجم فلسطيني آخر من الدوري السويدي، وهو وسام أبو علي الذي تصدر ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، مما دفع الفريق الأحمر للبحث عن تجربة مشابهة بعد نجاح وسام مع القلعة الحمراء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg