جميع المباريات

إعلان

بعد تعثر بيراميدز.. ماذا يحتاج الأهلي للتتويج بالدوري؟

الأهلي وبيراميدز

صورة أرشيفية

واصل فريق بيراميدز فرصة إهداء النادي الأهلي لقب الدوري في وقت مبكر، بعدما تعادل مساء اليوم الثلاثاء، أمام فاركو بنتيجة 2-2 في لقاء أقيم على استاد حرس الحدود.

وبهذه النتيجة، يصل فريق بيراميدز للنقطة الـ 70 في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري، في حين ارتفع رصيد فاركو لـ 31 نقطة في المركز الـ 15 من جدول البطولة.

وبعيدًا عن صراع فاركو مع بلدية المحلة، المقاولون والإسماعيلي في منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية (أ) "دوري المحترفين"، فإن بيراميدز لا يزال يقدم هدايا للنادي الأهلي من أجل التتويج باللقب المحلي.

الأهلي انتصر بالأمس الإثنين، على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-1، ليصل إلى النقطة الـ 72 في الصدارة من 28 مباراة فقط، أما بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة لعب 31 مباراة.

ويتبقى لبيراميدز 3 مواجهات في بطولة الدوري كالتالي:

1- أمام زد يوم 4 أغسطس.

2- الداخلية يوم 14 أغسطس.

3- طلائع الجيش يوم 17 أغسطس.

أما الأهلي فيتبقى له 6 مباريات كالتالي:

1- البنك الأهلي يوم الخميس 1 أغسطس.

2- المقاولون يوم 4 أغسطس.

3- سموحة يوم 8 أغسطس.

4- زد يوم 11 أغسطس.

5- إنبي يوم 14 أغسطس.

6- مودرن سبورت يوم 17 أغسطس.

ماذا يحتاج الأهلي؟

وبالتالي أقصى عدد من النقاط قد يصل إليه بيراميدز هو 79 نقطة، وهنا لو فاز وصيف الدوري بجميع مبارياته الثلاثة القادمة، وسيكون الأهلي وقتها مطالبًا بتحقيق الفوز في مباراتين والتعادل في اللقاء الثالث من أجل الوصول لعدد 79 نقطة ويتساوى في عدد النقاط مع بيراميدز وبالتالي يحسم اللقب بالمواجهات المباشرة، التي تصب في صالح الأهلي.

إذا يحتاج الأهلي للفوز أمام البنك الأهلي والمقاولون والتعادل أمام سموحة، وقد يتم تقصير الوقت بهزيمة أو تعادل بيراميدز في الـ 3 مباريات المتبقية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg