جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. تأهل عمر عصر.. اقتراب الأهلي من الدوري.. وهزيمة الزمالك

عصر

عمر عصر لاعب منتخب مصر في التنس الطاولة

نشر يلا كورة مجموعة من الأخبار الهامة على مدار أمس الإثنين لعل أبرزها، هو تأهل عمر عصر إلى ثمن نهائي منافسات تنس الطاولة بأولمبياد باريس، بالإضافة إلى فوز الأهلي على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-1، وهزيمة الزمالك من المقاولون العرب بنتيجة 2-1.

وجاءت أبرز أخبار أمس الإثنين كالتالي:

بسبب التلوث.. إلغاء التدريبات في نهر السين لليوم الثاني على التوالي بأولمبياد باريس 2024

أدى التلوث في نهر السين إلى إلغاء تدريب السباحة، لليوم الثاني على التوالي للاعبي الترايثلون المشاركين في أولمبياد باريس 2024.

المفاجآت مستمرة.. ندى حافظ تقصي المصنفة السابعة وتتأهل لدور الـ16 في السلاح بأولمبياد باريس 2024

تأهلت ندى حافظ لاعبة سلاح السابر، إلى دور الـ16 بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد الفوز على الأمريكية إليزابيث تارتاكوفسكي.

رسميًا.. استبعاد الجزائري دريس مسعود من منافسات الجودو بأولمبياد باريس

استبعد الجزائري دريس مسعود من منافسات وزن أقل من 73 كجم، في لعبة الجودو، بأولمبياد باريس، قبل مواجهة لاعب الكيان في دور الـ 32 من البطولة.

تحت شعار "معًا ننمو".. السعودية تنتهي من ملف استضافة كأس العالم 2034

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، استكمال المملكة للإجراءات النهائية لملف استضافة كأس العالم 2034، استعدادًا لتسليمه للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

أولمبياد باريس 2024.. عبد الرحمن طلبة يهزم المجري دوسا ويتأهل لدور الـ16 بسلاح الشيش

تأهل عبد الرحمن طلبة لاعب سلاح الشيش، إلى دور الـ16، بأولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على المجري دانيال دوسا، في دور الـ32.

رئيس اتحاد السلاح: برونزية محمد السيد لن تكون الأخيرة في أولمبياد باريس

عبّر عبد المنعم الحسيني، رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، عن سعادته الكبيرة بعد حصول محمد السيد على برونزية سلاح سيف المبارزة في أولمبياد باريس 2024.

أولمبياد باريس 2024.. طاقم تحكيم كندي لمباراة المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا

يقود طاقم تحكيم كندي، مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لأولمبياد باريس 2024.

"انتظروا خروجه لكنه تأهل".. عبد الرحمن طلبة يخالف توقعات اللجنة الأولمبية

خالف عبد الرحمن طلبة لاعب السلاح توقعات اللجنة الأولمبية المصرية، بتأهله إلى دور الـ16 في منافسات الشيش.

ندى حافظ تودع أولمبياد باريس 2024 بعد الخسارة أمام الكورية جيون هايونج

ودعت ندى حافظ، لاعبة سلاح السابر فردي سيدات، منافسات أولمبياد باريس 2024، بعد الخسارة أمام جيون هايونج لاعبة كوريا الجنوبية من دور الـ16.

المغامرة مستمرة.. محمد حمزة يتأهل لربع نهائي منافسات الشيش بالأولمبياد

واصل لاعب السلاح المصري محمد حمزة مغامرته في أولمبياد باريس 2024، بتأهله إلى الدور ربع النهائي بمنافسات الشيش.

تألق محمد علي لم يكن كافيًا.. منتخب مصر لكرة اليد يخسر أمام الدنمارك بأولمبياد باريس

سقط منتخب مصر لكرة اليد في فخ الهزيمة أمام نظيره الدنمارك، بنتيجة 30-27، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024.

الثاني عالميا أوقف مغامرته عند دور الـ16.. طلبة يودع منافسات الشيش في أولمبياد باريس 2024

ودع المبارز عبد الرحمن طلبة، منذ قليل، منافسات سلاح الشيش في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، أمام الأمريكي نك إيتكين، بعد الخسارة بنتيجة (15-8).

لا ميداليات مصرية في ثالث أيام باريس 2024.. حمزة يودع منافسات الشيش من ربع النهائي

ودع المبارز محمد حمزة منافسات سلاح الشيش في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 من دور ربع النهائي، بعد أن خسر المصري أمام الإيطالي فيليبو ماتشي بنتيجة (15-9).

محكمة القضاء الإداري تقضي بإلغاء قرار إيقاف مجلس اتحاد اليد برئاسة هشام نصر

أعلن مجدي المتناوي محامي هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد السابق، أن محكمة القضاء الإداري قضت بإلغاء قرار إيقاف مجلس اتحاد اليد برئاسة هشام نصر.

ديوكوفيتش يطيح بنادال ويتأهل للدور الثالث بمنافسات التنس للأولمبياد

بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الدور الثالث من منافسات فردي الرجال للتنس بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في باريس، وذلك بعد فوزه على الإسباني رافائيل نادال في قمة مباريات الدور الثاني.

الأهلي أمام البنك والزمالك ضد الجونة.. فتح باب حجز تذاكر مباريات الجولة 32

أعلنت شركة "تذكرتي" المسؤولة عن حجز تذاكر مباريات الدوري المصري الممتاز عن فتح باب حجز تذاكر مباريات الجولة الجولة 32 التي سيلتقي فيها الأهلي مع البنك الأهلي والزمالك مع الجونة.

لاعب يد الدنمارك: ما حدث أمام مصر غير مقبول.. وطعم الفوز لم يكن جيدا

بدا اللاعب ماتياس جيدسل غير راضٍ عن أداء منتخبه الدنماركي أمام مصر، رغم الفوز بنتيجة (30-27)، في مباراة أقيمت اليوم الإثنين، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات كرة اليد بأولمبياد باريس 2024.

بطل الجمهورية أصبح نرويجيًا.. عمر شيحة ملاكم مصري "ولكن" في أولمبياد باريس

شهدت أولمبياد باريس 2024، مشاركة لاعبين مصريين مجنسين، سيمثلون دول آخرى، ومن ضمنهم الملاكم عمر شيحة، الذي سبق له تمثيل منتخب مصر للناشئين، قبل انتقاله لتمثيل النرويج في 2019.

بعد فوزه بفضية أولمبياد باريس.. إصابة السباح البريطاني آدم بيتي بفيروس كورونا

أعلنت اللجنة الأولمبية البريطانية، اليوم الاثنين، أن البريطاني آدم بيتي الفائز بالميدالية الفضية في السباحة، ثبتت إصابته بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنه "يأمل" في العودة في الوقت المناسب لسباقات التتابع في وقت لاحق من أولمبياد باريس 2024.

يحيى الدرع: التركيز لم يكن موجودًا خلال الشوط الأول.. وهذا لا يصح أمام الدنمارك

كشف يحيى الدرع، لاعب منتخب مصر لكرة اليد عن سبب تراجع أداء الفراعنة خلال شوط المباراة الأول أمام الدنمارك، وعن العودة الكبيرة التي حدثت في النصف الثاني من المواجهة.

محمد علي: حاولت مساعدة زملائي لأنهم أرادوا تقديم شيء بالشوط الثاني

علق محمد علي، حارس مرمى منتخب اليد، على أحداث المباراة التي أقيمت ضد الدنمارك، والتغيير الكبير في المستوى خلال مجريات الشوط الثاني.

مدرب الدنمارك: وصلنا بفرص كثيرة ولم نسجل.. وقمنا بأشياء دفاعية غير ضرورية

تحدث نيكولاي ياكوبسن، مدرب الدنمارك لكرة اليد، عن أداء فريقه أمام منتخب مصر لكرة اليد، في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين.

السعودية تسلم ملف الترشح الرسمي لاستضافة كأس العالم 2034 إلى رئيس فيفا

سلّم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة السعودي، ملف الترشح الرسمي لاستضافة كأس العالم 2034 إلى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

رغم الهزيمة.. محمد علي يتصدر قائمة الأفضل بين لاعبي يد مصر أمام الدنمارك بالأولمبياد

سقط منتخب مصر لكرة اليد في فخ الهزيمة أمام منتخب الدنمارك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024.

الوقت أنقذنا.. صدمة عودة مصر تسيطر على صحف الدنمارك

انشغلت الصحف الرياضية في الدنمارك، اليوم الإثنين، بعودة مصر من التأخر بـ10 أهداف إلى 3 فقط، في تعليقها على فوز منتخب بلادها الشاق بنتيجة (30-27) ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات كرة اليد بأولمبياد باريس 2024.

كرة يد.. محمد إبراهيم يتحدث ليلا كورة عن تحقيق الرباعية وعدم تواجده في قائمة الأولمبياد (فيديو)

تحدث محمد إبراهيم حارس يد الأهلي عن أسباب تحقيق الفريق للرباعية لموسم 2023-2024، وعن كواليس لقاءه بالإسباني ديفيز المدرب السابق.

العمق سلاح المنتخب الأولمبي.. الدومينيكان وأوزبكستان يمهدان طريق ميكالي أمام إسبانيا (فيديو)

بالتأكيد أنه لا يشغل بال البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، شيء أكثر من مواجهة منتخب إسبانيا في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

لم يجلس بديلا منذ 28 يومًا.. إمام عاشور عصا سحرية "أساسية" لكولر في الدوري

شهد تشكيل النادي الأهلي مساء اليوم الإثنين، أمام فريق سيراميكا كليوباترا تواجد إمام عاشور، لاعب خط الوسط، ليتفادى "التدوير" التي يسير بها السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، مع لاعبيه.

السرطان كان أبرز خصومها.. قصة بطلة برازيلية لم تتوقف عن القتال منذ وصولها باريس (فيديو)

لم تتوقف البرازيلية ناتالي مولهاوزن عن القتال منذ وصولها العاصمة الفرنسية باريس في وقت سابق من هذا الصيف، بعدما واجهت خصومًا عدة، من بينهم مرض السرطان الذي ترك ورمًا في أسفل ظهرها لم يمنعها من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024.

بعد الخروج من دور الـ16 بسلاح السابر.. ندى حافظ: شاركت بالأولمبياد أثناء حملي في الشهر السابع

أكدت ندى حافظ لاعبة منتخب مصر للسلاح، أنها شاركت في منافسات سلاح السابر في أولمبياد باريس 2024، أثناء حملها في الشهر السابع.

مجموعة منتخب مصر.. يد فرنسا تسقط للمرة الثانية بالهزيمة أمام النرويج بالأولمبياد

حقق منتخب النرويج لكرة اليد الفوز على نظيره الفرنسي، بنتيجة 27-22، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمنافسات كرة اليد بأولمبياد باريس 2024.

تساوى مع ماييلي في صراع الهدافين.. وسام أبو علي يسجل ثنائية للأهلي أمام سيراميكا (فيديو)

نجح الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، في تسجيل هدفه الـ 14 في بطولة الدوري المصري الممتاز بعدما سجل ثنائية أمام سيراميكا كليوباترا.

اللجنة الأولمبية: مروان القماش أكمل سباق السباحة رغم إصابته (مستند)

حل السباح المصري مروان القماش في المركز الـ 27 من جدول الترتيب بزمن قدره 8:07.00 دقيقة، خلال منافسات سباق 800 متر سباحة بأولمبياد باريس.

"الـVAR قال مفيهاش حاجة".. سيراميكا كليوباترا هدد بالانسحاب أمام الأهلي قبل أن يعود لأرض الملعب

شهدت مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا التي تقام في لقاء مؤجل من الجولة 19 من الدوري المصري، حدثاً مثيراً للجدل في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

أولمبياد باريس.. عمر عصر إلى ثمن نهائي تنس الطاولة عن جدارة واستحقاق

حسم عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة تأهله إلى دور الـ 16 من منافسات فردي الرجال في أولمبياد باريس 2024.

المقاولون العرب يقتنص فوزًا هامًا من الزمالك في الدوري

حسم نادي المقاولون العرب الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة (2-1)، وذلك في إطار لقاء مؤجل من منافسات الأسبوع الـ 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

رغم التهديد بالانسحاب.. قطار الأهلي يدهس سيراميكا ويصل للفوز 17 تواليًا بالدوري (فيديو)

اقتنص فريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر انتصارًا جديدًا أمام سيراميكا كليوباترا، ليصل قطار المارد الأحمر إلى الفوز 17 تواليًا في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

بعد فوز الأهلي على سيراميكا.. جدول ترتيب الدوري المصري

تربع النادي الأهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة (4-1)، في إطار لقاء مؤجل من الأسبوع 19.

عصر إلى الـ16.. ماذا قدم أبطال مصر في اليوم الثالث من أولمبياد باريس 2024؟

خاض أبطال مصر على المستويين الفردي والجماعي، الإثنين، 5 منافسات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، شهدت أبرزها تأهل عمر عصر إلى ثمن نهائي تنس الطاولة، في الوقت الذي كاد خلاله منتخب اليد أن يكتب عودة تاريخية ضد الدنمارك، بينما لم ينجح أحد في سلاح الشيش، كما ودعت المبارزة الوحيدة في سلاح السابر، دون ميدالية.

بعد صمود 20 عامًا.. كولر يعادل سلسلة جوزيه بـ 17 انتصارًا متتاليًا في الدوري (فيديو)

واصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عروضه القوية وكتابة التاريخ مع المارد الأحمر، بوصوله إلى الفوز 17 تواليًا ومعادلة السلسلة الأطول المسجلة باسم مانويل جوزيه.

جوميز: خسرنا أمام المقاولون بسبب غياب الروح.. والنتيجة غير عادلة

أكد جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن سبب خسارة فريقه أمام المقاولون العرب في الدوري، هي غياب الروح عن لاعبي الفريق، مشيراً إلى أن نتيجة المباراة غير عادلة.

مجموعة مصر.. يد المجر تهزم الأرجنتين في أولمبياد باريس

حقق منتخب المجر لكرة اليد الفوز مساء اليوم الإثنين، أمام منتخب الأرجنتين بنتيجة 35-25 في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لمنافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024.

الرمادي: ركلة الجزاء نقطة فاصلة في فوز الأهلي.. والكرة المصرية لن تصل لـ"مودرن فوتبول"

أبدى أيمن الرمادي، مدرب سيراميكا كليوباترا، اندهاشه من قرار حكم مباراة فريقه مع الأهلي في بطولة الدوري.

كولر: وسام أبو علي عُرض علي بالصدفة.. وأشركت إمام بالجناح لقدرته على المراوغة

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا، وصعوبة المباراة في بعض الأوقات، مع تألق وسام أبو علي.

بالمواعيد.. متى يحسم الأهلي لقب الدوري المصري؟

بات النادي الأهلي أقرب من أي وقت مضى من حسم لقب الدوري المصري هذا الموسم، بعد أن تغلب اليوم الإثنين، بأربعة أهداف لواحد على سيراميكا كليوباترا، في لقاء مؤجل من الأسبوع السابع عشر.

بعد تصريح مسؤول سيراميكا.. كيف يتدخل الـVAR في قرارات الحكم؟ (قانون اللعبة)

شهدت مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا التي تقام في لقاء مؤجل من الجولة 19 من الدوري المصري، حدثاً مثيراً للجدل في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

أولمبياد باريس.. مصر تواجه إسبانيا بذكريات تخشاها من 1992 وتتمناها كـ2020

يتعين على المنتخب المصري أن يكون حذرًا عندما يلتقي منافسه الإسباني، هذا المساء، على ملعب بوردو، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

8 منافسات أبرزها ضد إسبانيا.. مواعيد أبطال مصر في اليوم الرابع من أولمبياد باريس 2024

يخوض أبطال مصر في اليوم الرابع من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024، المنافسات في الرماية، كرة الطائرة رجال، الجودو، التجديف، كرة طائرة شاطئية سيدات، السلاح سيدات، كرة القدم رجال والملاكمة رجال.

مصر تتراجع.. جدول ترتيب الميداليات بأولمبياد باريس 2024

شهد يوم الإثنين بالنسبة للبعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 غياب تام عن حصد الميداليات، وذلك بعد وداع لاعبو مصر للمنافسات التي جرت خلال ذلك اليوم.

معتز البطاوي: الأهلي كيان كبير ولا يحتاج للمساعدة.. والانسحاب بعيد عن عاداتنا

كشف معتز البطاوي، المدير الرياضي لفريق سيراميكا كليوباترا، حقيقة مطالبة لاعبي فريقه الانسحاب من مباراة الأهلي في بطولة الدوري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

58

اوووووو رياض محرز يهدر ركلة جزاء لأهلي جدة بعد تسديدة قوية ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg