جميع المباريات

إعلان

معتز البطاوي: الأهلي كيان كبير ولا يحتاج للمساعدة.. والانسحاب بعيد عن عاداتنا

الأهلي وسيراميكا

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

كشف معتز البطاوي، المدير الرياضي لفريق سيراميكا كليوباترا، حقيقة مطالبة لاعبي فريقه الانسحاب من مباراة الأهلي في بطولة الدوري.

وانتصر الأهلي على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي أقيم مساء الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة 19 لبطولة الدوري المصري.

وبعدما احتسب محمد معروف حكم المباراة ركلة جزاء للنادي الأهلي والتي سجل من خلالها إمام عاشور الهدف الثاني للأهلي ظهر الجهاز الفني لسيراميكا وهو يطالب لاعبي فريقه بالانسحاب من المباراة.

ولكن معتز البطاوي أكد عكس ذلك، إذ قال في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1: "حتى لا يحدث مزايدات وأحاديث كثيرة، نحن ناد يخاف على اسمه ونخاف أيضا على الكيان الذي نعمل فيه، أريد أن أقول إني (أهلاوي) ولكن لا يجوز أن أرى المكان الذي أعمل فيه يُظلم، والجميع يعلم أننا نعمل أداء مميزًا طوال الموسم".

وأضاف: "أبارك للأهلي وجماهيره والأهلي ليس بحاجة لمساعدة أحد، هو كيان كبير للغاية، بعد احتساب ركلة الجزاء حاولنا السيطرة على لاعبي فريقي، لأنني لا أريد أن يتحدث أحد مع حكم المباراة بالأخص محمد معروف فهو معروف عنه أنه لا يحب ذلك".

وأوضح المدير الرياضي: "نحن نجهز لاعبي فريقنا لمباراة نهائي كأس الرابطة بمعنويات مرتفعة، والأخطاء الفردية البسيطة هي أمر طبيعي يحدث في أي مباراة".

وأنهى: "طالما تقنية الفيديو استدعت حكم المباراة إذا الكرة فيها شك، لكن في النهاية حاولنا تهدئة اللاعبين، وانسحابنا كان من أجل تهدئة الأجواء ليس أكثر، ولا عادتنا أو أسلوبنا الانسحاب من الأساس".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg