جميع المباريات

إعلان

كولر: وسام أبو علي عُرض علي بالصدفة.. وأشركت إمام بالجناح لقدرته على المراوغة

مارسيل كولر

مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا، وصعوبة المباراة في بعض الأوقات، مع تألق وسام أبو علي.

الأهلي اكتسح نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة (4-1) ليصل إلى الفوز 17 تواليًا في الدوري الممتاز هذا الموسم، كما ابتعد بصدارة الدوري. طالع التفاصيل من هنا

وقال كولر بالمؤتمر الصحفي: "كانت مباراة صعبة، الشوط الأول خلقنا فرصًا لكننا لم نستطع لعب كرتنا المعتادة على الأرض بسبب صعوبة أرضية الملعب، وأنا أقدر المجهود الذي يبذل خاصة مع عدد المباريات الذي يلعب على الاستاد، سجلنا هدفًا لكننا استقبلنا هدفًا سريعًا، كان لدينا الشخصية والقوة من أجل الفوز، لدينا جيل تاريخي، لكننا لم نصبح الجيل الأسطوري للنادي، حققنا عددًا كبيرًا من الفوز المتتالي في المباريات، لدينا المزيد سنحتفل اليوم ثم نبدأ الاستعداد للمباريات القادمة، لدينا مواجهات صعبة كثيرة تنتظرنا".

أضاف: "بالنسبة للصفقات، أنا أحدد بعض الأسماء والنادي يرشح لي بعض الأسماء، وأبدأ في مشاهدتهم كي أرى مستواهم وهل يشبهوا طريقة لعبي، وبالتالي الأمر مشترك بين الجهاز الفني والإدارة".

واصل: "موضوع اللاعبين الشباب مهم جدًا، عندما جئت كان لدي قائمة بها 40 لاعبًا، من بينهم لاعبين ناشئين، بالإضافة إلى اللاعبين الكبار الذي يريدون اللعب باستمرار، الأهلى يلعب في مستوى عالي جدًا، إذا دفعت بلاعبين شباب وسط الأجواء الجماهيرية، لن يتحملوا هذا الضغط، وبالتالي سيرتكبون الأخطاء، وسنتعرض للضغط كلنا، يحب أن يتم إعدادهم جيدا، ليس كل لاعب لديه موهبة يستطيع اللعب في نادي مثل الأهلي".

تابع: "الموسم الماضي، كوكا كان يطلب مني اللعب كل يوم، وأنا أطالبه بالصبر وأقول أنا أعدك وأجهزك، وبالفعل عندما تم تجهيزه لعب في أكبر محفل عالمي بكأس العالم للأندية، وبعدها تعرض لإصابتين وابتعد بسببهما، أؤكد أنه يجب إعداد الناشئين جيدًا من أجل اللعب في فريق مثل الأهلي".

أوضح: "شاهدت المنافس جيدًا، ورأيت أن إمام عاشور يلعب في مركز الجناح في هذه المباراة، لأنه يستطيع المراوغة جيدًا والدخول إلى منطقة الجزاء، وبالفعل رأينا كان جيدًا".

أشار: "بالنسبة لركلات الترجيح، لا يوجد لدي ترتيب، قبل كل مباراة أرتب 5 لاعبين في ذهني، وخلال المباراة أقرر بالإحساس من ناحية قدرة كل لاعب داخل الملعب أن يسدد ركلة الجزاء".

أتم: "وسام أبو علي يقدم أداءً مميزًا وجميعنا نرى ذلك، عرض علي وبالصدفة، هو كان اللاعب الذي أبحث عنه، تحدثت مع الإدارة وتعاقدنا معه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg