جميع المباريات

إعلان

جوميز: خسرنا أمام المقاولون بسبب غياب الروح.. والنتيجة غير عادلة

جوميز

جوزيه جوميز

أكد جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن سبب خسارة فريقه أمام المقاولون العرب في الدوري، هي غياب الروح عن لاعبي الفريق، مشيراً إلى أن نتيجة المباراة غير عادلة.

وتعرض الزمالك للهزيمة أمام المقاولون العرب بنتيجة (2-1)، في لقاء مؤجل من الجولة 19 من الدوري المصري.

وقال جوميز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "من وجهة نظري قدمنا شوط أول من أفضل أشواط الزمالك منذ قدومي ولكننا لم نسجل أهداف وأهدينا المقاولون هدف".

وأضاف: "من الصعب أن نقول أن هذا عادل في الكرة ولكننا كنا نستحق التقدم في الشوط الأول".

وتابع: "الشوط الثاني الأمور تغييرت ومن أجل أن تكون لاعب في الزمالك علينا أن نمتلك جودة كبيرة كلاعب بالإضافة إلى أن يكون عندك قلب كبير، الجودة وحدها غير كافية وهذه مسؤوليتي وعلينا إعادة ترتيب الأمور".

وأكمل مدرب الزمالك: "من الممكن أن نفوز أو نخسر لكن علينا في الكرة أن نمنح كل طاقتنا، النتيجة غير عادلة ولكننا خسرنا لأننا لم نكن بروح قوية في الملعب".

وواصل: "لو شعرت بالخوف يجب أن لا أكون هنا وأعلم جيدا حب جماهير الزمالك لناديه، جمهور يفهم في الكرة يعلم جيدا لماذا أقوم بمثل هذه الأمور خلال الفترة الحالية، هم يعلمون أننا يجب أن نمنح اللاعبين راحة، أنا لا أخاف من المسؤولية وأنام بعد انتهاء عملي مرتاح".

وأردف: "لماذا لم نلعب بنفس تشكيل مباراة بيراميدز لأنهم غير قادرين، لا يجب لعب مباراة كل أسبوعين ونلعب 3 مباريات في الأسبوع، لا يجب أن نخسر اللاعبين خصوصاً أن بعد شهر ونصف أول مباراة في الكونفدرالية".

وأكمل: "صنعنا فرص جيدة في الشوط الأول ولو كنا سجلنا أهداف كان الحديث سيختلف تماما والأمور اختلفت".

وأضاف: "الجميع يريد المكسب ولكن الأهم أن الفريق يكون جاهز للعب أول مباراة في الموسم الجديد لا يوجد شك في هذا الحديث".

وتابع جوميز: "كمدرب للزمالك أريد الفوز في جميع المباريات ولكن الأهم راحة اللاعبين استعدادا للموسم الجديد".

وأتم مدرب الزمالك تصريحاته: "لم احدد اسم أي لاعب بأنه لا يمتلك روح ولكن تحدثت أن الشوط الثاني كان ينقصنا بشكل جماعي للروح، لو كانت الروح موجودة كانت الأمور اختلفت".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
جامبيا

جامبيا

1 1
تونس

تونس

14

تعادل سريع .. جاء هدف جامبيا الأول بعد توغل من مينتيه داخل منطقة الجزاء ويمرر الكرة ويقابلها علي سوي بتسديدة من أمام المرمى وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg