جميع المباريات

إعلان

رغم التهديد بالانسحاب.. قطار الأهلي يدهس سيراميكا ويصل للفوز 17 تواليًا بالدوري (فيديو)

اقتنص فريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر انتصارًا جديدًا أمام سيراميكا كليوباترا، ليصل قطار المارد الأحمر إلى الفوز 17 تواليًا في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

الأهلي واجه سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الاثنين على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة 19 لمسابقة الدوري.

الأهلي هزم سيراميكا كليوباترا بنتيجة (4-1)، ليبتعد بصدارة الدوري، ويعادل سلسلة مانويل جوزيه بـ 17 انتصار متتالي، التي حققها مع المارد الأحمر في موسم 2004-05.

وسام أبو علي كسر صمود سيراميكا كليوباترا، وسجل هدف الأهلي الأول في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعد تسديدة إمام عاشور التي ارتدت من الدفاع لتجد "الفدائي" خاليًا من الرقابة. شاهد هدف وسام أبو علي

ونجح سيراميكا كليوباترا من تعديل النتيجة بفضل إبداع صديق إيجولا الذي راوغ مدافع الأهلي، ثم مرر تمريرة تخطت محمد عبدالمنعم، سجلها أحمد القندوسي بالدقيقة 50.

قندوسي يسجل ويرفض الاحتفال.. شاهد من هنا

إمام عاشور أعاد الأهلي للمقدمة مرة أخرى بتوقيعه على الهدف الثاني من ركلة الجزاء في الدقيقة 63، والتي حصل عليها وسام أبو علي. شاهد هدف إمام في مرمى سيراميكا

وعزز وسام أبو علي تقدم الأهلي بالهدف الثالث في الدقيقة 5+90 من الوقت بدل الضائع، من ركلة حرة سددها ببراعة في مرمى محمد بسام.

القناص الفلسطيني لم يكتفي بالتسجيل، وقدم تمريرة أسيست ساحرة بالدقيقة 7+90 سجل منها عمر كمال عبدالواحد هدف الأهلي الرابع أمام سيراميكا.

الأهلي ابتعد بصدارة الدوري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 72 نقطة من 28 مباراة، بينما تجمد رصيد سيراميكا عند 44 نقطة بالمركز الثامن.

شاهد أهداف الأهلي في مرمى سيراميكا بالكامل

أحداث المباراة

فرض الأهلي سيطرته على مجريات المباراة في الربع الأول منها، وهدد إمام عاشور بتسديدة أعلى المرمى، في الدقيقة 8، ثم أرسل تمريرة بينية إلى رضا سليم، لكن الأخير فشل في التعامل معها بشكل جيد.

الأهلي واصل ضغطه على سيراميكا، وهدد مروان عطية بتسديدة جديدة، ثم محمد مجدي أفشة الذي جرب حظه ولكن كرته جاءت في وسط المرمى ليتصدى لها محمد بسام بسهولة.

بحلول الدقيقة 37، سجل وسام أبو علي هدف الأهلي الأول بعد تمريرة من محمد هاني استملها إمام عاشور، الذي حاول التسديد ولكن كرته اصطدمت في دفاع سيراميكا وتهادت إلى الفلسطيني الذي أودعها الشباك.

بدأ الشوط الثاني بمحاولة جديدة من إمام عاشور الذي حاول مراوغة دفاع سيراميكا، لكن كرته ارتطمت في الأقدام وخرجت ركنية، وبعدها مباشرة انطلق لاعبو سيراميكا بكرة مرتدة، مررها إيجولا إلى القندوسي، الذي سجل هدف التعادل ورفض الاحتفال.

بعد هدف التعادل، تقدم الأهلي بكل خطوطه إلى الأمام لمباغتة دفاع سيراميكا، وبعد كرة طائشة داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى وسام أبو علي الذي تعرض لعرقلة في الدقيقة 56، ليعلن حكم المباراة احتساب ركلة جزاء.

حكم المباراة يراجع ركلة جزاء وسام أبو علي.. شاهد من هنا

وسط اعتراضات كبيرة، تم استدعاء الحكم من الـ VAR لمشاهدة اللعبة مرة ومراجعتها، ليعود ويؤكد قراره بوجود ركلة جزاء، وهو ما جعل معتز البطاوي مدير الكرة بنادي سيراميكا، يستدعي اللاعبين خارج الخطوط ويطالبهم بالانسحاب، وأظهرته الكاميرات يقول "VAR قال مفيش حاجة"، لكن الأمر أخذ دقائق قليلة ثم استأنف الفريق المباراة بشكل طبيعي.

شاهد تهديد سيراميكا بالانسحاب أمام الأهلي بالكامل

في أثناء عدم الرضاء عن قرار الحكم بوجود ركلة جزاء مستحقة لوسام أبو علي، اعتراض القندوسي بشكل قوي، ليقوم الحكم بإشهار بطاقة صفراء في وجهه، بينما كان اللاعب الجزائري ردة فعله ضاحكة.

وتكفل إمام عاشور بتسجيل هدف الأهلي الثاني من ركلة الجزاء، بعدما تدخل وسدد الكرة على يمين محمد بسام، الذي ارتمى في الزاوية العكسية.

وحصل مروان عطية على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء في الوقت بدل من الضائع، وسددها وسام أبو علي ببراعة في مرمى سيراميكا كليوباترا، ليرفع رصيده إلى 14 هدف ويرتقي لصدارة هدافي الدروي بالتساوي مع فيستون ماييلي لاعب بيراميدز.

في الدقيقة 7+90 من المباراة، مرر وسام أبو علي تمريرة حاسمة من خلف وسط الملعب، استلمها عمر كمال عبدالواحد وانطلق بها ثم سددها على يسار محمد بسام، ليوقع على رباعية الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg