جميع المباريات

إعلان

المقاولون العرب يقتنص فوزًا هامًا من الزمالك في الدوري

المقاولون العرب

المقاولون العرب

حسم نادي المقاولون العرب الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة (2-1)، وذلك في إطار لقاء مؤجل من منافسات الأسبوع الـ 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تمكن محمد سالم من افتتاح التسجيل في الدقيقة 30 من عمر وزمن اللقاء لصالح المقاولون العرب بعد تمريرة خاطئة من أحمد رفاعي لاعب الزمالك، ليجدها مهاجم ذئاب الجبل الذي راوغ الشناوى حارس الفارس الأبيض قبل أن يسجل في الشباك الخالية.

عزز محمد عنتر من تقدم المقاولون العرب في الدقيقة 53 من زمن اللقاء، وجاء الهدف بعد مراوغة لدفاعات الزمالك ومن ثم تسديدة على يمين الشناوي حارس الفارس الأبيض.

وقلص سيف الدين الجزيري الفارق لصالح الزمالك في الدقيقة 62 بعد متابعة ولمسة لتسديدة محمد أشرف روقا، لتصبح النتيجة (2-1) للمقاولون العرب.

ليرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 24 نقطة، في المركز 17 بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما استقر الزمالك عند النقطة 49 في المركز الخامس.

أحداث المباراة

تلقى جواكيم أوجيري لاعب المقاولون العرب البطاقة الصفراء الأولى في المباراة بعد التدخل على قدم عمر جابر بالدقيقة 14 من عمر وزمن المباراة.

أرسل أحمد عبد الرحيم "إيشو" لاعب الزمالك عرضية خطيرة داخل منطقة جزاء المقاولون العرب في الدقيقة 18 إلى أن سيف الدين الجزيري سدد الكرة برأسية مرت فوق العارضة.

أهدر المقاولون العرب فرصة خطيرة في الدقيقة 20 من عمر وزمن المباراة بعد مراوغة من محمد عنتر الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، إلا إنها اصطدمت بدفاعات الفارس الأبيض ثم خارج ملعب اللقاء.

سدد عمر سافيولا لاعب المقاولون العرب تسديدة قوية في الدقيقة 27 من عمر وزمن المباراة على مرمى الزمالك إلا إن الكرة مرت بعيدًا عن المرمى.

نجح سيف الدين الجزيري في الدقيقة 28 من عمر وزمن المباراة بالمرور وإرسال تمريرة أرضية تركها شيكابالا ليسددها إيشو إلا إن الكرة اصطدمت بدفاعات المقاولون العرب.

أخطأ أحمد رفاعي في تمرير الكرة إلى الشناوي حارس الزمالك، ليخطف محمد سالم الكرة ويراوغ حارس الأبيض ويسجل الهدف الأول لذئاب الجبل في الدقيقة 30 من زمن المباراة.

أهدر محمد سالم فرصة خطيرة أمام مرمى الزمالك في الدقيقة 40 من عمر وزمن المباراة بعد عرضية مرسلة من لاعب المقاولون العرب.

سدد إيشو كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن لنادي المقاولون العرب في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

نجح محمد عنتر من مضاعفة النتيجة للمقاولون العرب في الدقيقة 53 من زمن المباراة بعد مراوغة وتوغل في دفاعات الزمالك ثم سدد الكرة على يمين الشناوي، ليعلن تقدم فريقه بثنائية.

أرسل محمد أشرف روقا تسديدة قوية في الدقيقة 62 ووضع سيف الدين الجزيري قدمه ليغير اتجاه الكرة إلى شباك المقاولون العرب.

غادر عمر سافيولا لاعب المقاولون العرب ملعب المباراة في الدقيقة 73 بعد تعرضه للإصابة وشارك محمود الشبراوي بدلًا منه.

اقرأ أيضًا

أولمبياد باريس.. عمر عصر إلى ثمن نهائي تنس الطاولة عن جدارة واستحقاق

"الـVAR قال مفيهاش حاجة".. سيراميكا كليوباترا هدد بالانسحاب أمام الأهلي قبل أن يعود لأرض الملعب

يواصل الضغط على ماييلي.. وسام أبو علي يفتتح أهداف مباراة الأهلي وسيراميكا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
جامبيا

جامبيا

1 1
تونس

تونس

13

جووووووول علي سوي يسجل الهدف الأول لجامبيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg