جميع المباريات

إعلان

صراع بين القمة والقاع.. الزمالك ضيفًا ثقيلًا على المقاولون

الزمالك والمقاولون - مصطفى شلبي

الزمالك ضد المقاولون العرب - صورة أرشيفية

يحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على المقاولون العرب، باستاد كتيبة ذئاب الجبل، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بلقاء مؤجل من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث نادي الزمالك عن استمرار نتائجه الإيجابية، للاقتراب من إنهاء البطولة داخل المربع الذهبي، بعدما فقد عدة نقاط خلال الموسم، أبعدته عن المنافسة على لقب الدوري.

وفي المقابل يسعى المقاولون العرب لاستغلال عامل ملعبه الذي اقتنص من خلاله عدة نقاط في مواجهات سابقة أمام الزمالك، وذلك في ظل سعيه للهروب من دوامة الهبوط نحو دوري المحترفين.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم وهو يحتل المركز الخامس برصيد 49 نقطة ( وسيتم خصم 3 نقاط منه بنهاية الموسم )، بفارق نقطة وحيدة عن مودرن سبورت صاحب المركز الرابع، ولكن خاض الفريق الأبيض 3 مباريات أقل، قد تسمح له بالعودة لمربع الكبار.

وفي المقابل، يتواجد نادي المقاولون العرب بالمركز السابع عشر وقبل الأخير، برصيد 21 نقطة من 29 لقاء، ومازال الفريق يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في آخر 5 لقاءات ( ثلاث هزائم وتعادلين ).

ويفتقد الزمالك لخدمات نجمه المخضرم عبدالله السعيد، بداعي الإيقاف لتراكم البطاقة بعد حصوله على إنذار أمام بيراميدز في الجولة الماضية، كما يستمر غياب محمد صبحي بعد إصابته بشرخ في الكتف، مما قد يدفع جوميز للاستمرار في الاعتماد على الحارس الصاعد محمود الشناوي، ولم يعلن الفريق الأبيض عن قائمته للمواجهة، وذلك وفقًا لرغبة المدير الفني جوزيه جوميز في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم محمود البنا، حسبما أعلن اتحاد الكرة، بينما يعاونه كلا من: محمود أبو الرجال وأحمد صلاح، ومحمد يوسف حكمًا رابعًا، ومحمد سلامة حكمًا لتقنية الفيديو، ومساعده محمود الشناوي.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 19 من الدوري المصري

طرفا المباراة: المقاولون العرب والزمالك.

حكم المباراة: محمود البنا

التاريخ: 29 يوليو 2024

التوقيت: 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 2

الملعب: استاد المقاولون العرب

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg