جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف ليلا كورة.. تفاصيل دعم جماهير الزمالك لممدوح عيد والشيبي خلال مباراة بيراميدز بالدوري

محمد الشيبي

محمد الشيبي مع جماهير الزمالك

كشف مصدر عن تفاصيل لقاء جماهير الزمالك مع ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، خلال مباراة الفريقين الأخيرة ببطولة الدوري.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ورغم أن نتيجة المباراة تعطل بيراميدز أكثر عن سباق بطولة الدوري المصري، إلا أن جماهير الزمالك حرصت على إظهار الدعم لبيراميدز وبعض لاعبيه مثل مصطفى فتحي، رمضان صبحي، ومحمد الشيبي، فضلا عن التقاط الصور التذكارية مع ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي للنادي.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن إدارة بيراميدز حرصت على توجيه الشكر لجماهير الزمالك على رسائل الدعم التي ظهرت خلال المباراة.

وأوضح المصدر أن جماهير الزمالك أكدت للمدير التنفيذي أن بيراميدز أضاف قوة لمسابقة الدوري وأشعل المنافسة بشكل كبير على لقب المسابقة المحلية.

وأضاف أن جماهير الزمالك خلال لقائها مع ممدوح عيد، شددت على أن ناديه يتسم بالرقي والتطور والقوة المطلوبة للفوز بكل البطولات بشكل كبير، مشيدة بدور ممدوح عيد نفسه في ذلك الأمر.

وبعد تعادل بيراميدز مع الزمالك وفوز النادي الأهلي على المصري البورسعيدي بنتيجة 1-0، في نفس الجولة، تصدر الفريق الأحمر ترتيب مسابقة الدوري برصيد 69 نقطة جمعهم من 27 مباراة فقط، أما بيراميدز فجاء في المركز الثاني برصيد 69 نقطة جمعهم من 30 مباراة. (لمتابعة ترتيب بطولة الدوري باستمرار اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg