جميع المباريات

إعلان

المصري ينضم لقائمة الضحايا.. الأهلي يصل للانتصار 16 تواليًا ويعتلي صدارة الدوري (فيديو)

الأهلي

احتفال خاص بين وسام أبو علي وإمام عاشور بهدف الفوز

اعتلى فريق الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بانتصاره على حساب مضيفه المصري البورسعيدي، وتعادل فريق بيراميدز أمام الزمالك، في مباراة أخرى أقيمت اليوم الجمعة.

الأهلي حل ضيفًا على المصري البورسعيدي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب مباراة مؤجلة من الجولة 18 ببطولة الدوري الممتاز.

وحسم الأهلي مباراته أمام المصري بنتيجة (1-0)، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 69 نقطة ويمنحه التفوق على بيراميدز ليخطف صدارة الدوري الممتاز.

انتصار الأهلي وحصده النقاط الثلاثة أمام المصري، مع تعادل بيراميدز في مباراته ضد الزمالك (1-1) وارتفاع رصيده إلى 69 نقطة، منح المارد الأحمر صدارة جدول المسابقة لتفوقه في فارق الأهداف والمواجهات المباشرة.

الأهلي وصل إلى الفوز الـ 16 تواليًا في الدوري تحت قيادة مارسيل كولر، ويفصله انتصارًا واحدًا لمعادلة السلسلة الأطول والمسجلة باسم البرتغالي مانويل جوزيه بـ 17 انتصارًا متتاليًا.

الهدف الوحيد في مباراة الأهلي والمصري، سجله الفلسطيني وسام أبو علي بعد عرضية مميزة من المغربي رضا سليم، ليوقع على هدفه الـ 12 مع المارد الأحمر في الدوري.

شاهد هدف وسام أبو علي الرائع في شباك المصري

هدف وسام أبو علي كان كافيًا ليحقق الأهلي الفوز على المصري في الدورين الأول والثاني بالدوري، للمرة الأولى منذ موسم 2020-21، حيث إن المارد الأحمر انتصر بالدور الأول (4-0) ثم جدد تفوقه اليوم بنتيجة (1-0).

أحداث المباراة

المصري البورسعيدي بدأ المباراة ضاغطًت وتفوق في سيطرته على منطقة وسط الملعب، ليكون الطرف الأفضل نسبيًا خلال الشوط الأول من المواجهة أمام الأهلي.

بينما استفاق الأهلي في الدقائق الأخيرة من النصف الأول وكاد يسجل هدف التقدم في محاولتين، الأولى عن طريق إمام عاشور وهزت الشباك من الخارج، والثانية لرضا سليم بتصويبة خادعة ارتطمت في القائم وذهبت للخارج.

الشوط الثاني بدأ بضغط مستمر للمصري الذي حصل على ركلتين ركنيتين على التوالي، لكنه لم يستغل أي منهما، ليبادله الأهلي الضغط بعد ذلك وينجح من محاولة رضا سليم في التقدم برأسة وسام أبو علي.

اللحظات الأخيرة من المباراة شهدت اعتراض من محمود كهربا على حكم المباراة بعد ارتكابه مخالفة، ليتلقى بطاقة صفراء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg