جميع المباريات

إعلان

عين في برج العرب وأخرى بالقاهرة.. "كولر" بين الصدارة الأولى والسقوط المفاجئ أمام المصري

كولر

مارسيل كولر

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة هامة أمام المصري البورسعيدي، مساء اليوم الجمعة، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على المصري البورسعيدي، في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد برج العرب، في إطار مؤجلات الأسبوع 18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مواجهة الأهلي أمام المصري، مصيرية كسبيقتها من المباريات، وكذلك اللقاءات التي تليها بعد ذلك، مع احتدام المنافسة على لقب الدوري هذا العام.

المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، انحصرت بين الأهلي وبيراميدز، مع الوصول إلى الأمتار الأخيرة من المسابقة.

الأهلي يخوض مؤجلة جديدة ضمن مؤجلاته العديدة في الدوري المصري، لكن مواجهة المصري البورسعيدي، دائمًا ما تكون صعبة على الفريق الأحمر، وربما تزداد صعوبتها هذه المرة بالنسبة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

يأمل كولر، في تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي، ومواصلة سلسلة الانتصارات، التي وصلت إلى 15 مباراة قبل لقاء اليوم.

لكن هناك مباراة أخرى، تلعب في نفس التوقيت، ستكون نصب أعين كولر ولاعبي النادي الأهلي، ستقام على أرضية ستاد القاهرة بين الزمالك وبيراميدز.

عين في برج العرب

بدون شك يسعى كولر إلى تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي، في ستاد برج العرب، لضمان عدم فقد النقاط والضغط على بيراميدز ومحاولة تصدر الدوري لأول مرة هذا الموسم.

ولكن أيضًا سيتابع كولر عن كثب مباراة الزمالك وبيراميدز، التي قد تمنحه الصدارة الأولى هذا الموسم لجدول ترتيب الدوري الممتاز.

عين في القاهرة

يستضيف ستاد القاهرة، قمة جديدة بين الزمالك وبيراميدز، في تمام التاسعة، ربما تحدد بطل الدوري بنسبة كبيرة هذا الموسم.

الزمالك يدخل المباراة، بأريحية شديد دون اي ضغوط، بعد الابتعاد عن المنافسة وكذلك ضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل.

على الجانب الآخر، يدخل بيراميدز مباراة الزمالك، ولا بديل سوى الفوز، لضمان المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، بعدما سقط في مباراتين متتاليتين أمام الأهلي.

في حال تعثر بيراميدز سواء بالخسارة أو التعادل أمام الزمالك، سيفقد صدارة الدوري المصري لصالح النادي الأهلي، في حال فوزه على المصري البورسعيدي.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثاني بـ66 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة فقط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg