جميع المباريات

إعلان

قبل مواجهة بيراميدز.. دونجا ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية.. وأوباما يواصل التأهيل

دونجا

صورة أرشيفية

واصل فريق الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة بيراميدز، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ 18 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاض لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميجيل، بجانب فقرة تدريبات بالكرة قبل خوض الفقرة الفنية استعدادًا للقاء المقبل.

كما أدى عمار ياسر لاعب الوسط، تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق دون المشاركة في الفقرة الفنية والتقسيمة الجماعية التي أقيمت خلال المران.

بالإضافة إلى يوسف إبراهيم أوباما الذي أدى تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، إذ يعاني من آلام في القدم، وفضل الجهاز الفني لخوض اللاعب تدريبات في صالة الجيمانيزيوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية.

وانتظم نبيل عماد دونجا، لاعب الوسط، في التدريبات الجماعية، وذلك بعدما تعافى من الإصابة بكدمة في القدم خلال مباراة الداخلية السابقة في مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يعود للمشاركة بصورة طبيعية في تدريبات الفريق اليوم استعداداً للقاء المقبل.

وشارك سيف جعفر لاعب الوسط في التقسيمة الفنية، حيث كان اللاعب قد شارك في جزء من مران الأمس دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.

ويدخل الزمالك مباراته مع بيراميدز محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة جمعهم من 27 مباراة، أما بيراميدز فيتواجد في الصدارة برصيد 68 نقطة جمعهم من 29 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg