جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف تفاصيل مذكرتي الأهلي ضد بيراميدز في رابطة الأندية والانضباط

تقدم النادي الأهلي بصورة رسمية بمذكرة إلى رابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن أحداث مباراة الفريق الأحمر ضد بيراميدز والتي أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري.

وكان الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على حساب فريق بيراميدز بنتيجة (1-0)، في لقاء أقيم على ملعب "الدفاع الجوي" ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من بطولة الدوري نسخة موسم 2023-2024.

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، إن المذكرتين التي تم إرسالهما لرابطة الأندية ولجنة الانضباط أشارت إلى 8 شخصيات من جانب نادي بيراميدز، حيث طالب مسئولي الأهلي باتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وقام مسئولو النادي الأهلي بتقديم فيديوهات واضحة لأفعال وتصرفات الأشخاص الثمانية من جانب نادي بيراميدز سواء داخل الملعب أو في الخارج.

وكشف المصدر، أن مذكرة النادي الأهلي تضمنت فيديوهات تعدي أحمد الشناوي ومحمود زالاكا ومحمد الشيبي ثلاثي بيراميدز على حسين الشحات بعد سقوطه في أرض الملعب، حين كان الحكم الألماني متوجهًا لتقنية الفيديو لمراجعة حالة طرد الشيبي.

وقدّم النادي الأهلي فيديوهات تبرز إشارات معينة من جانب الظهير الأيمن المغربي محمد الشيبي وتصرفاته بالتجاوز في حق جماهير النادي الأهلي، حيث قدمت الإدارة الحمراء فيديوهات تبرز إشارات من جانب اللاعب محمود عبد العاطي "دونجا".

وكان "دونجا" لاعب وسط فريق بيراميدز اتهم الحكم الألماني بالرشوة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام". طالع التفاصيل

كما قدّم النادي الأهلي فيديوهات تتعلق باللاعب مروان حمدي بعد تجاوزه في حق جماهير "القلعة الحمراء" وفي حضور الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ممدوح عيد والمدير الرياضي هاني سعيد.

وشهدت الساعات الماضية، تقديم مروان حمدي مهاجم فريق بيراميدز، اعتذارًا رسميًا لجماهير النادي الأهلي على تصرفاته عقب المباراة، قائلاً :"رد فعلي كان عفويًا". طالع التفاصيل

وأشار المصدر، أن هناك فيديوهات تبرز ثنائي من الجهاز الإداري لبيراميدز وهم يقذفون لاعبي الكرة بالأهلي بزجاجات مياه، إلى جانب عرض تغريدة أحمد زاهر المدير الإداري والذي اتهم مسئولي الكرة بمصر بالمجاملة والتحامل على نادي بيراميدز.

وأنهى المصدر، أن الشخص الثامن الذي تواجد في شكوي الأهلي هو ممدوح عيد الذي تواجد وكان شاهدًا على تجاوز لاعبيه ولم يثنهم عن ذلك بجانب مسئوليته المباشرة كونه مسئولاً رسميًا عن النادي.

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في الترتيب الثاني برصيد (66 نقطة) من (26 مباراة)، في المقابل يأتي فريق بيراميدز في صدارة المسابقة بـ(68 نقطة) من (29 مباراة).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg