جميع المباريات

إعلان

الشيبي والشحات.. أزمة اشتعلت فيها النيران بعد 3 اختبارات (صور)

حسين الشحات ومحمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد الشيبي

اشتعلت أزمة جديدة بين المغربي محمد الشيبي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، مع حسين الشحات، جناح النادي الأهلي خلال مباراة الفريقين في بطولة الدوري التي أقيمت مساء أمس الإثنين.

وانتصر الأهلي على بيراميدز بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت هناك أزمة قبل هذه المباراة بين الشحات والشيبي، ولكن حرص الجميع على الالتزام بما يدور داخل المستطيل الأخضر فقط من أجل تحقيق الفوز بالأخص وأن الفارق بين الفريقين ليس كبيرًا.

إذ يحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة جمعهم من 26 مباراة، أما فريق بيراميدز فيتواجد في الصدارة برصيد 68 نقطة جمعهم من 29 مباراة.

أزمة اشعلتها النيران بعد 3 اختبارات

ورغم الأزمة المستمرة بين الشيبي والشحات منذ يوم 23 يوليو 2023 عندما التقى الأهلي مع بيراميدز وشهدت هذه المباراة تعدي الشحات بالضرب والسب على الشيبي فور نهاية اللقاء، إلا أن اللاعبين دخلا المباراة بهدف تحقيق الفوز فقط.

ولكن هذا ما لم يلتزم به الشيبي في نهاية اللقاء، بالأخص بعدما تدخل بعنف على الشحات واضطر حكم المباراة لطرده من المباراة في الدقيقة 77.

وطوال الـ 90 دقيقة التقى الشحات مع الشيبي 3 مرات فقط، في المرة الأخيرة طرد لاعب بيراميدز بعد تدخل وصف بأنه الأسوأ بسبب رغبته في إصابة الشحات.

الاحتكاك الأول

الدقيقة 2:37.. قطع محمد الشيبي الكرة من حسين الشحات وأبعدها لخارج الملعب، لتخرج إلى رمية تماس لصالح النادي الأهلي، إذ حرمه لاعب بيراميدز من إرسال كرة عرضية من الجبهة اليمنى وهي المرة الأولى التي يترك فيها الشيبي مكانه في الملعب.

ركلة ثابتة

الدقيقة 50:17.. لعب محمد الشيبي كرة عرضية من ركلة ثابتة كان حسين الشحات يقف في الحائط البشري.

تعمد الإصابة

الدقيقة 76:01.. تدخل محمد الشيبي على حسين الشحات بقوة وطُرد من المباراة بعد عودة حكم المباراة لتقنية الفيديو وهي المرة الثانية التي يترك فيها الشيبي مكانه داخل أرضية الملعب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg