جميع المباريات

إعلان

لم تحدث منذ "الأسيوطي".. الأهلي يقلب السحر على الساحر ويتحول لعقدة بيراميدز

الأهلي

الأهلي

حقق النادي الأهلي فوزاً ثميناً على نظيره بيراميدز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء الإثنين على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري.

وكرر الأهلي فوزه على بيراميدز بعد 10 أيام تقريباً من فوزه على الفريق الأزرق في مباراة الدور الأول التي انتهت بنتيجة (3-2).

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 66 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري من 26 مباراة، بينما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 68 من 29 مباراة في صدارة الدوري.

الأهلي يفك عقدته أمام بيراميدز

فك النادي الأهلي العقدة التي عانى منها مؤخراً منذ بداية مواجهاته مع فريق بيراميدز في بطولة الدوري.

ومنذ تغيير اسم النادي إلى بيراميدز بدلاً من الأسيوطي في صيف عام 2018، لم يعرف الأهلي الفوز على بيراميدز في مباراة بالدور الثاني في بطولة الدوري المصري.

وبالتبعية، فإن النادي الأهلي لم يعرف مطلقاً الفوز في مباراتي الدور الأول والثاني على نظيره بيراميدز في الدوري منذ موسم 2018-2019.

وبعد فوز الأهلي اليوم على بيراميدز في مباراة الدور الثاني وفوزه قبل أيام على الفريق الأزرق في مباراة الدور الأول، فتعتبر هذه المرة الأولى التي يتفوق فيها الفريق الأحمر "رايح جاي" على بيراميدز.

وسبق للأهلي الفوز على بيراميدز من قبل في مباراتي الدور الأول والثاني ولكن عندما كان مسمى النادي "الأسيوطي" في موسم 2017-2018 بنتيجة (1-0) في المباراتين.

الوقوف أمام الحلم

في مشوار بيراميدز محليًا لعب الفريق نهائيات 3 بطولات، 2 نهائي كأس مصر ونهائي للسوبر وخسر الفريق الأزرق من الأهلي في نهائين قبل أن يبدد أماله الأحمر في التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم وحلم تحقيق البطولة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg