جميع المباريات

إعلان

الجونة يعود من الإسماعيلية بنقطة ثمينة في الدوري

فريق الإسماعيلي

الإسماعيلي

فرض نادي الجونة التعادل الإيجابي على مضيفه الإسماعيلي بنتيجة (1-1)، في إطار اللقاء الذي جمع بين الثنائي ضمن مواجهات الأسبوع 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، واستضاف اللقاء ملعب الإسماعيلي.

نجح الإسماعيلي في افتتاح التسجيل عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها عبد الرحمن مجدي نجم الدراويش، تكفل محمد دسوقي في تسجيلها بالدقيقة 29 من عمر وزمن المباراة.

عزز عبد الرحمن مجدي التقدم للإسماعيلي في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو والتي أقرت بعدم صحة الهدف لوجود تسلل، ليعود اللقاء إلى نقطة البداية.

تعادل أشرف مجدي لاعب الجونة لفريقه في الدقيقة 84 من عمر المباراة بعد أن ارتدت الكرة من كمال السيد حارس الإسماعيلي لترتد وسط أخطاء دفاعية لتجد الكرة نفسها في شباك الدراويش.

حاول الجونة تسجيل هدف التقدم في الدقائق الأخيرة من المباراة إلا إن كمال السيد كان حاضرًا خلال تلك اللحظات.

تعرض عبد الجواد تعلب مدافع الجونة إلى الطرد في الدقيقة 90+2 بعد عرقلته لباسم مرسي لاعب الإسماعيلي بعد أن انفرد بمرمى صبحي سليمان.

تدخل عبد الكريم مصطفى لاعب الإسماعيلي بقوة على لاعب الجونة ليتلقى البطاقة الصفراء الثانية والتي تبعتها الحمراء، ليكمل الدراويش اللقاء بـ 10 لاعبين.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق ليرتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 32 في المركز الـ 14، بينما وصل رصيد الجونة إلى 33 نقطة استقر بهم في المركز الـ 13 بجدول الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg