جميع المباريات

إعلان

الزمالك: علينا غرامات بحوالي 322 مليون جنيه.. والتلاعب في المستندات سبب قضية بوطيب

خالد بوطيب

خالد بوطيب

أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن سبب الحكم على الزمالك في قضية خالد بوطيب هو التلاعب في المستندات، مشيرًا إلى أن غرامات الزمالك تصل إلى 322 مليون جنيه.

وقال أدهم في تصريحات عبر إم بي سي مصر: "وصل عدد الأحكام إلى 16 حكم بالإضافة إلى قضيتين لم يتم حسمهم، والزمالك كان مطالب بـ322 مليون جنيه غرامات".

وأكمل: "لا يوجد نادي في العالم يتحمل تجميد 322 مليون جنيه من موارده وهذا خارج إرادة أي إدارة، ولك أن تتخيل لو تم صرف هذه الأموال على الأنشطة الرياضية في النادي".

وأشار: "تم تسديد حوالي 160 مليون جنيه خلال الفترة الماضية ومازال الباقي".

وأوضح: "الزمالك كان مستحق عليه 510 ألف دولار فقط في قضية شيكابالا منذ 2015، ونتيجة للتأخير وصلت قيمة الغرامات على الزمالك إلى مليون ونصف المليون دولار، بالإضافة إلى فارق سعر الصرف تحول المبلغ من 4 مليون جنيه مصري إلى 43 مليون جنيه".

واسترسل: "الزمالك بعد ذهاب خالد بوطيب لفرنسا لعلاجه كان يرسل خطابات لمنزله في مصر من أجل إثبات أن اللاعب تهرب من النادي وبالتالي يحق للنادي فسخ التعاقد".

وأكد: "عقد بوطيب في الزمالك كان مليون و300 ألف يورو في السنة بينما بعد رحيله مباشرة من الزمالك ذهب لنادي فرنسي كان يحصل فيه على 18 ألف يورو في الشهر".

وقال: "بوطيب يحق له من الزمالك حوالي 2 يورو ونصف، وتوصلنا لتسوية معه ودفعتا له مليون يورو من أجل رفع إيقاف القيد".

واختتم: "النادي خسر القضية أمام بوطيب بسبب الاحتيال والتلاعب في المستندات وهذا جاء لنا في الأوراق الخاصة بالقضية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg