جميع المباريات

إعلان

بسيناريو 2019.. الداخلية يهبط لدوري المحترفين على يد الزمالك بثنائية أوباما (فيديو)

يوسف أوباما مهاجم الزمالك

احتفال يوسف أوباما مهاجم الزمالك بهدفه الثاني في الداخلية

أسقط فريق الزمالك نظيره الداخلية، في فخ الهزيمة بهدفين مقابل هدف، باللقاء الذي جمع بينهما على ملعب السلام، في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز، ليتأكد هبوط فريق الداخلية لدوري المحترفين، كأول فريق يودع منافسات الدوري الممتاز.

وبدأت المباراة بمحاولات من الداخلية، حيث خرج محمد صبحي من مرماه ليبعد فرصة انفراد للداخلية، حيث أبعد الكرة قبل المهاجم يوسف تونجي.

وسدد شريف دابو كرة قوية من ركلة حرة مباشر في الدقيقة 17، لكن أمسكها محمد صبحي حارس الزمالك بسهولة، ليسقط بعدها لاعب الداخلية مصابًا.

وخطف نادي الزمالك هدف التقدم بعد خطأ فادح من الحارس رمضان مصطفى، في الدقيقة 19، بعد تمريرة خاطئة قطعها عمر جابر، ليرسل عرضية متقنة تابعها يوسف أوباما بقدمه في الشباك.

لمشاهدة هدف الزمالك الأول اضغط هنا

وأهدر يوسف أوباما فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 29، بعد تمريرة خاطئة من مدافع الداخلية، لكن الحارس رمضان مصطفى أبعد الكرة من أمام المرمى.

وأطلق المهاجم النيجيري يوسف تونجي تسديدة أرضية قوية في الدقيقة 35، من داخل منطقة الجزاء، أمسكها الحارس محمد صبحي.

وهدد مهاب ياسر مرمى الداخلية بعد تمريرة من ناصر ماهر في الدقيقة 43، ليطلق تسديدة أرضية خطيرة مرت بجوار القائم بقليل.

وعزز الزمالك تقدمه عن طريق يوسف أوباما مجددًا، في الدقيقة 55، بعد عرضية من حمزة المثلوثي، أبعدها أدهم حامد لاعب الداخلية بصورة خاطئة نحو مهاجم الأبيض، الذي سددها في الشباك بسهولة.

لمشاهدة هدف الزمالك الثاني اضغط هنا

واحتسب الحكم محمد العتباني ركلة جزاء لصالح الداخلية، على مهاب ياسر في الدقيقة 64، بعد لمسة يد، ليسجلها إيهاب سمير في شباك الحارس محمد صبحي بنجاح.

ودفع جوميز بثلاث تبديلات عقب استقبال الهدف، بدخول ناصر منسي ومحمد أشرف روقا ومصطفى الزناري، على حساب يوسف أوباما وعبدالله السعيد وأحمد مجدي.

وأطلق أحمد فتوح تسديدة صاروخية في الدقيقة 71، مرت فوق العارضة.

وعاد شيكابالا للمشاركة مع الزمالك بعد غياب 3 أشهر، بعدما دفع به جوميز في الدقيقة 78، على حساب مهاب ياسر.

وفشل الداخلية في الهروب من فخ الهزيمة، ليتأكد هبوطه لدوري المحترفين، بعدما تجمد رصيده عن 19 نقطة، يحتل بها المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب.

وفي المقابل رفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة (دون خصم 3 نقاط سيتم خصمها بنهاية الموسم بسبب انسحابه من لقاء الأهلي)، يحتل بها المركز الرابع في جدول الترتيب، بعدما حقق انتصاره الرابع عشر هذا الموسم في مسابقة الدوري العام.

وكرر الزمالك سيناريو عام 2019، حينما تسبب في هبوط الداخلية، بعدما انتصر عليه بالنتيجة ذاتها 2-1، في الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg