جميع المباريات

إعلان

الرباعية الثانية في الموسم.. زد يستعيد انتصاراته بالدوري أمام إنبي

إنبي

صورة أرشيفية

حقق فريق زد فوزا غاليا مساء اليوم الأحد، بنتيجة 4-1، أمام إنبي، في اللقاء الذي أقيم على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وبادر زد بالتسجيل عن طريق مصطفى زيكو في الدقيقة 16 قبل أن يضاعف عبد الرحمن البانوبي في الدقيقة 39، وأنهى شادي حسين أهداف الشوط الأول في الدقيقة 43 ليتقدم زد بثلاثية نظيفة في أول 45 دقيقة.

ومع بداية الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض تسجيل 3 أهداف من أجل معادلة النتيجة، ليصل علي فوزي بالفعل إلى شباك زد من ركلة جزاء في الدقيقة 57، وبعدها بدقائق قليلة سجل شادي حسين الهدف الثاني له في اللقاء عند الدقيقة 63.

ليستعيد زد نغمة الانتصارات بعدما تلقى هزيمة من البنك الأهلي في الجولة الماضية بنتيجة 1-0، في لقاء أقيم يوم 6 يوليو الجاري.

وبهذه النتيجة، يصل زد للنقطة الـ 44 في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، أما فريق إنبي فظل في المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

ومن المقرر أن يلعب زد مع مودرن سبورت مساء يوم الأربعاء المقبل، أما فريق إنبي فيحل ضيفا على الاتحاد السكندري في لقاء يقام في نفس اليوم.

يشار إلى أن هذه المباراة الثانية التي يحقق فيها زد الفوز برباعية، بعدما انتصر بنتيجة 4-1 أمام فريق طلائع الجيش في مباراة أقيمت يوم 27 يونيو الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ 28 للمسابقة المحلية.

تفاصيل المباراة

استمر التعادل السلبي قائم بين الفريقين حتى الدقيقة 17 التي سجل فيها مصطفى زيكو الهدف الأول من كرة عرضية استلمها ومن ثم سددها برأسه في الشباك.

سجل عبد الرحمن البانوبي الهدف الثاني لزد في الدقيقة 40 بعدما استلم كرة عرضية من مصطفى زيكو لينفرد بحارس فريق إنبي ويتقدم فريقه بثنائية نظيفة.

لم تمر دقائق كثيرة على الهدف الثاني، قبل أن يضيف شادي حسين الهدف الثالث لزد بعدما استلم كرة عرضية من الجبهة اليمنى ومن ثم سدد كرة قوية من أعلى حارس إنبي في الدقيقة 42.

مع بداية الشوط الثاني حاول نادي إنبي تعديل النتيجة، ووصل بالفعل إلى منطقة الجزاء واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 53 بعد عرقلة مصطفى العش لأحمد نادر حواش داخل منطقة الجزاء يسجلها علي فويز باقتدار في الشباك.

ورغم الضغط المتواصل من نادي إنبي لتسجيل الهدف الثاني له في اللقاء، إلا أن شادي حسين سجل الهدف الرابع في الدقيقة 64 بعد رأسية متقنة سكنت الشباك.

وأحرز إنبي هدفا ثانيا في الدقيقة 90+2 قبل أن يلغيه حكم المباراة بعد العودة لقتينة الفيديو بسبب التسلل، ومن ثم انتهى اللقاء بنتيجة 4-1 لصالح زد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg