جميع المباريات

إعلان

يوسف أيمن: سعيد بالعودة للأهلي من جديد.. وأحتفظ بنصيحة أبو تريكة لنفسي

يوسف أيمن

يوسف أيمن

أكد يوسف أيمن مدافع النادي الأهلي الجديد، على سعادته بالعودة من جديد، مشيرًا إلى أن هدفه هو تحقيق الألقاب مع الفريق الأحمر.

وأعلن النادي الأهلي التعاقد مع يوسف أيمن، لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من نادي الدحيل القطري.

وأجرى يوسف أيمن حوارًا عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، للحديث عن ذكرياته والمفاوضات مع النادي.

وقال يوسف أيمن: "أي لاعب له الشرف أن يلعب للنادي الأهلي، وخاصة إذا كنت من ناشئين النادي وطموحك هو اللعب للنادي".

وأضاف: "بدأت في عمر الـ6 سنوات في أكاديمية الأهلي، واستمريت بالنادي حتى سن الـ9 سنوات، وكانت فترة لا تنسى بكل تأكيد خصوصًا لأنها كانت البداية التي جعلتني أحب كرة القدم وأتعصب لها، وأنا أعرف طبيعة النادي وجمهوره وأعرف جيدًا ما يمثله الأهلي للشعب المصري".

وتابع: "بالتأكيد هذه الفترة مهمة في مسيرتي، هي التي جعلتني أتألق في قطر وأعود للأهلي مرة أخرى".

وأشار إلى: "لعبت في الأهلي بالفترة 2006 وحتى 2009، تحت قيادة أمين عرابي، وياسر رضوان ومشير حنفي، وأتمنى أن يتذكروني، وهناك لاعبين في الفريق الأول حاليًا، مثل، مصطفى مصطفى شوبير وأحمد عبد القادر، ومحمد عبد المنعم، شعور مميز أن تعود لناديك مرة أخرى وترى اللاعبين الذي بدأت معهم".

ولفت: "كنت أتشاجر مع أحمد عبد القادر، لأنه كان يريد أن يراوغني، وعندما علمت أنني عائدًا للأهلي مرة أخرى، قلت (اللي فات مات)".

وكشف: "المفاوضات بدأت مع الأهلي في شهر يناير الماضي، منحت النادي موافقتي وصارت المفاوضات بعد ذلك بين الناديين، وتدخل محمود الخطيب حسم الصفقة لأنه يحظى باحترام كبير في قطر، أتمنى أن أكون عند حسن ظنه".

وأوضح: "كان لدي عروضًا من الدوري السعودي، لكنني فضلت العودة إلى النادي الأهلي من جديد، وأشكر مسؤولي نادي الدحيل على تلبية رغبتي".

وواصل: "تجربة الاحتراف كانت صعبة بالنسبة لي، لأنني كنت في سن صغيرة لكنها أثرت فيّ وجعلتني اعتمد على نفسي وأستطيع التعايش في بلد غريب".

وشدد: "الأهلي لا يقبل إلا العلامة الكاملة، وهذا يجلعني أثبت نفسي في كل يوم، وإن شاء أكون عند حسن ظن الجماهير".

وأردف: "الأهلي يملك 3 لاعبين في خط دفاع منتخب مصر، مما يدل على قوة المنافسة بين المدافعين، الأمر الذي يصب في مصلحة الفريق، لأننا نشارك في بطولات كثيرة، والفريق يحتاج إلى جميع اللاعبين في أفضل حالة من الجاهزية البدنية والفنية".

واستمر: "أشجع الأهلي منذ طفولتي، ولهذا سعادتي تضاعفت بالعودة للأهلي من جديد، وباللعب أمام جماهير النادي".

وأكمل: "البطولات القادمة صعبة، لكن الأهلي قادر على الاستمرار بنفس الوتيرة المميزة من المنافسة وحصد كل الألقاب، وأتمنى على المستوى الشخصي التتويج بالبطولة الإفريقية التي يطالبني بها الجمهور من الآن".

واستكمل: "مثلي الأعلى هو سيرجيو راموس، ومحمد عبد المنعم هو أفضل مدافع في مصر وأفريقيا وتجمعني به علاقة خارج الملعب، لأنني لعبنا مع بعضنا من قبل وسنحاول مساعدة بعضنا لإخراج أفضل ما لدينا".

وأتم: "كريستيانو رونالدو هو أصعب مهاجم واجهته، وكنت أتمنى اللعب بجوار محمد أبو تريكة، وقبل القدوم إلى مصر والانضمام إلى الأهلي وجه لي نصيحة لكنني احتفظ بها لنفسي". 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg