جميع المباريات

إعلان

الزمالك: ما يقال عن مفاوضات زيادة راتب جوميز "سيناريوهات تخيلية".. وفكرة بيع الجزيري لم تُطرح

أحمد سالم

أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك

نفى أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، وجود مفاوضات مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، حول زيادة راتبه، كما أكد عدم صحة ما يتردد حول بيع المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

وقال سالم في تصريحات لقناة الزمالك: "ما يحدث مع الزمالك تخطى مرحلة الشائعات وتحول إلى كتابة السيناريوهات التخيلية".

وأوضح: "أحد الإعلاميين (تخيل) أن جوزيه جوميز يجلس مع مجلس إدارة الزمالك ويتفاوض على زيادة راتبه، هذا الكلام عيب أن يُقال في الإعلام ويجب أن يتحرى كل إعلامي مصادره".

وأضاف: "عقد جوميز ليس سريا، منذ أول يوم من التعاقد معه والجميع يعلم أن مدة العقد 6 أشهر ويجدد تلقائيا حال تحقيق لقب الكونفدرالية".

وواصل: "فكرة بيع سيف الدين الجزيري لم تُطرح من قريب أو بعيد".

وأردف: "جوميز يقوم حاليا بالمداورة بين كل لاعبي الفريق بسبب تلاحم الموسمين الحالي والمقبل، وحتى الآن كل ما يُقال عن رحيل أي من لاعبي الزمالك ليس صحيحا".

وعن أزمة أيسل نديم لاعبة فريق الكرة الطائرة قال: "عقد أيسل نديم تم توقيعه مع مجلس الإدارة السابق، كون أنها اتفقت مع المجلس السابق على مقابل مادي معين وتم وضع رقم آخر أو مدة أخرى فالمجلس الحالي ليس طرفا في هذا الأمر".

وأتم: "مجلس الإدارة الحالي ملتزم بالعقود التي تم توقيعها أيا كانت قيمتها، ولن نقبل أن يقوم أحد بالضغط من خلال السوشيال ميديا أو الانقطاع عن التدريب من أجل زيادة راتبه، وسنعلن نتيجة التحقيق معها قريبا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg