جميع المباريات

إعلان

كولر: مباراة مودرن سبورت كانت صعبة.. والتغييرات لم تكن بسبب بيراميدز

مارسيل كولر

كولر

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن مباراة مودرن سبورت كانت صعبة، مشيراً إلى أن التغييرات التي أجراها لم تكن بسبب مباراة بيراميدز.

وحقق النادي الأهلي فوزاً ثميناً على نظيره مودرن سبورت بنتيجة (2-1)، في لقاء مؤجل من الجولة 17 في الدوري المصري.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كانت مباراة صعبة أمام فريق صعب، كان لدينا مشكلات في بداية اللقاء والدخول في المباراة، واستقبلنا هدفا في هذا التوقيت، كان علينا العودة سريعا في الشوط الأول، مع بداية الشوط الثاني أجرينا تبديلات وسعيد بتسجيل بيرسي تاو هدفا مع أول مباراة بعد عودته من إصابته، أهدر هدفا محققا لكنه ظهر بشكل جيد في اللقاء".

وأضاف: "لم أر الهدف الذي استقبله الشناوي، سأعود وأشاهده من جديد وأقيم الخطأ، لكن الأخطاء واردة من أي لاعب، يجب أن أشاهد الهدف من جديد لتحديد المخطئ، لا أحب أن استقبل أهداف، لكن الفوز ربما يجعلك تتغاضى عن هذا الأمر، المنافسة قوية وشرسة هذا الموسم مع بيراميدز وعلينا التركيز في كل المباريات".

وعن تلقيه عروض من السعودية، رد كولر قائلاً: "عقدي مستمر مع الأهلي لمدة موسمين مقبلين".

وأكمل: "التغييرات كانت فنية وبدنية، لأن في هذا التوقيت شعرت أننا نحتاج لاعبين لديهم طاقة أكثر، خاصة ولاعبينا يبذلون مجهود بدني كبير في المباريات، والتغييرات أثبتت أننا كنا موفقين في اختيارنا".

وأتم كولر تصريحاته: "التغييرات لم تكن بسبب مباراة بيراميدز، لكن بسبب الوضع العام لا يوجد فريق يتعرض لما نتعرض له منذ بداية الموسم، نخوض مباراتين أو ثلاثة في الأسبوع، لذلك نجري التغييرات في كل مباراة وعلينا أن نتحمل هذا الأمر حتى نهاية الموسم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg